الإثنين 26 فبراير 2024 02:24 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

وفاة شابين بعد اصطدام دراجتهما النارية ” المتر” بشاحنة بخط المحويت- القناوص (صورة )


توفي شابين بعد اصطدام دراجتهما النارية " المتر" بشاحنة نقل كبيرة في خط المحويت- القناوص .
وقالت مصادر محلية رصدها المشهد اليمني أن سائق الدراجة النارية صدام محمد احمد قوزع والذي يبلغ من العمر ٣٨ عام ومن أبناء قرية ردمان عزلة الشرقي مدينة المحويت ورفيقه يوسف علي علي هادي بلح والذي يبلغ من العمر ١٩ عام ومن أبناء منطقة عبال- مديرية باجل - محافظة الحديدة توفيا بعد اصتدام دراجتهما النارية بشاحنة نقل كبيرة في خط المحويت- القناوص .
وأضافت المصادر عن إيقاف سائق الشاحنة محمد عبده حمود شيبان والذي ينتمي إلى مديرية بني مطر - محافظة صنعاء، وتم نقل المتوفيين إلى ثلاجة المستشفى الجمهوري بمدينة المحويت .
هذا وتم نقل الشاحنة والدراجة إلى حجز الإدارة العامة للمرور لإستكمال الإجراءات القانونية اللازمة وإستدعاء أولياء الدم للمتوفيين وأقارب سائق القاطرة وسط تحذيرات من السرعة الزائدة وخاصة بعد تضرر الطرق وعدم قيام المليشيا الحوثية باصلاحها رغم فرضها لرسوم وضرائب باهظة تحت إسم صيانة الطرق وتحسينها .