الإثنين 26 فبراير 2024 02:19 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مودريتش يقود ريال مدريد لفوز صعب ”ما الذي يحدث في صعدة؟ انفجار الصراع الداخلي بين الحوثيين ومقتل وإصابة العشرات” بسبب اسمه ”صدام” ضابط عراقي يشتكي لوزير الدفاع عدم ترقيته منذ 8 سنوات.. شاهد ردة فعل الأخير مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟”

الفلكي الجوبي: اقتران القمر بالثريا حتى ظهر اليوم واستمرار العواد شهرين .. وهذه حالة الطقس

قال الفلكي أحمد الجوبي، إن يوم أمس السبت، هو أول أيام العواد الذي يستمر شهرين .. مشيرًا إلى استمرار اقتران القمر بالثريا حتى نهار اليوم الاحد، وأضاف أن شهر جمادى الأخيرة يعتبر شهر اقتران 11.

وأشار إلى أن الأجواء اليوم الأحد ستكون، كالتالي:
ذمار 6° ، عمران 7° ، رداع 9° ، البيضاء 9° ، صعده 9° ، صنعاء 10° .

- والمرتفعات الجبلية بشكل عام : طقس صحو - بارد رطب 69% ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 26° ، وبعد الفجر 7° ، وسرعة الرياح 13 كم في الساعة.

والمناطق الصحراوية : طقس صحو - معتدل رطب 54% ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 33° ، وبعد الفجر 16° ، وسرعة الرياح 16 كم في الساعة.

والمناطق الساحلية : طقس صحو - غائم جزئيا - دافئ رطب جدا 84% ، ودرجة الحرارة بعد الظهر 30° ، وبعد الفجر 25° ، وسرعة الرياح 23 كم في الساعة.

أما (مؤشر الحرارة) : خلال الفترة من الإثنين 25 ديسمبر وحتى الجمعة 29 ديسمبر :
- ارتفاع لدرجات الحرارة في صنعاء ، ذمار ، إب ، مأرب ، الجوف ، صعدة ، حجة ، المحويت ، ريمة ، رداع ، الضالع ، الحوطة ، عتق ، سيئون ، الغيضة ، سقطرى .

- استقرار لدرجات الحرارة في عدن ، تعز ، المكلا ، الحديدة ، عمران ، البيضاء ، زنجبار .