الأحد 25 فبراير 2024 10:41 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبل الكارثة الكبرى.. اليمن يطلب مساعدة عاجلة من الأمم المتحدة لإنقاذ السفينة البريطانية ”روبيمار” الحكومة توجه رسالة للمجتمع الدولي بعد رفض الحوثي الاستجابة لمبادرة فتح طريق مأرب - صنعاء و حيس - الجراحي لأول مرة منذ تأسيسها.. الخطوط الجوية اليمنية تفتتح منفذا لبيع تذاكرها في محافظة مأرب من هو رئيس حكومة الحوثيين الجديد؟ ثلاثة مرشحين ينسحبون أو يستبعدون من السباق” بعد ساعات من لقاء عيدروس الزبيدي.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” يغادر عدن والكشف عن وجهته نجل متنفذ حوثي يغتصب طفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة والحوثيين يهددون أسرتها بالقتل إذا تحدثت”(صورة) مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب”

اعتقال المتهم في حادثة تفجير في عمارة بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، أمس الثلاثاء، القبض على المدعو (س، ج، عثمان) البالغ من العمر 40 عامًا والمتهم في قضية التفجير العمد في منطقة البريقة.

قام الجاني في منتصف أكتوبر من هذا العام برمي قنبلة هجومية أمام عمارة بالبريقة، مما أدى إلى تضرر 3 سيارات متوقفة بالقرب من العمارة بأضرار مادية قدرت بمبلغ 1.4 مليون ريال.

تمت عملية الاعتقال بعد عملية استخباراتية ومتابعة من قبل فرق التحري الجنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بإيداع المشتبه به تحت الحجز وتقديمه للتحقيق.

يجدر بالذكر أن مدينة عدن تشهد حالة من الانفلات الأمني منذ سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي عليها في عام 2019.