المشهد اليمني
الأحد 21 أبريل 2024 04:27 صـ 12 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
ماهو القرار ”2722” ؟ الذي هددت مجموعة السبع المليشيا الحوثية به قبائل عنس تتداعى للرد على الحوثيين بعد اقتحامها منزل أحد أبناء القبيلة وقتله أمام أبنائه (تفاصيل) شاهد .. السيول تجرف الأراضي الزراعية وسيارات المواطنين في رداع بمحافظة البيضاء (فيديو) دعاء المضطرين للفرج العاجل .. إليك أسهل الطرق لفك الكرب أرسنال يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتا التحذير من مخطط حوثي خبيث سوف يطمس الهوية في اليمن ! ” اخترق المجال الجوي ولم ترصده الرادارات”.. صحيفة أمريكية تكشف مفاجأة بشأن السلاح الذي استخدمته إسرائيل للهجوم على إيران لن تصدق ما حدث لفتاة من عدن بعد تعرضها للابتزاز! انهيار في خدمة الكهرباء بعدن بعد زيارة ”بن مبارك” للمؤسسة ووعوده بتحسينها.. وغضب شعبي بعد الهجمة الواسعة.. مسؤول سابق يعلق على عودة الفنان حسين محب إلى صنعاء شاهد:”معجزة في الحديدة: عائلة من 18 فردًا تنجو من فخ الموت الحوثي” ”ولي الله” و” رئيس جمهورية” ...قيادي حوثي سابق يكشف عن ارتكاب قيادات حوثية كبيرة جريمة موت بطيء (وثيقة)

اعتقال المتهم في حادثة تفجير في عمارة بعدن

مدينة عدن
مدينة عدن

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن، أمس الثلاثاء، القبض على المدعو (س، ج، عثمان) البالغ من العمر 40 عامًا والمتهم في قضية التفجير العمد في منطقة البريقة.

قام الجاني في منتصف أكتوبر من هذا العام برمي قنبلة هجومية أمام عمارة بالبريقة، مما أدى إلى تضرر 3 سيارات متوقفة بالقرب من العمارة بأضرار مادية قدرت بمبلغ 1.4 مليون ريال.

تمت عملية الاعتقال بعد عملية استخباراتية ومتابعة من قبل فرق التحري الجنائي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بإيداع المشتبه به تحت الحجز وتقديمه للتحقيق.

يجدر بالذكر أن مدينة عدن تشهد حالة من الانفلات الأمني منذ سيطرة المجلس الانتقالي الجنوبي عليها في عام 2019.