المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 05:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

كان يحلم بمنزل العمر .. شاب يشتري أرض ويبني منزل له بصنعاء وعصابة تنهبه وتسكن فيه وتدعي ملكيته !(فيديو)


تداول ناشطون يمنيون مقطع "فيديو" لمواطن يمني يشتكي من جور الظلم والفساد في المحاكم الحوثية وخاصة محكمة سنحان بعد السطو على منزله والسكن فيه بالقوة و الإدعاء بملكية المنزل .
وقال الشاب في مقطع الفيديو والذي أطلع عليه "المشهد اليمني " انه أشترى قطعة أرض بمنطقة حزيز جنوب العاصمة صنعاء لكي يبني له فيها منزلا بعد ان قضى فترة طويلة في تجميع المال لتحقيق حلمه في بناء منزل العمر له ولأسرته .
وأضاف الشاب انه بعد شراء الأرض قام ببناء المنزل لكن عصابة نهب الأراضي في سنحان والمقربة من المليشيا الحوثية قامت باستكمال البناء بالقوة من خلال سقف السطح واصلاح النوافذ والسكن في المنزل .
و أكد الشاب ان له أكثر من 8 شهور دون انعقاد اي جلسة محاكمة بمحكمة سنحان والتي تأن بالفساد نتيجة للتعمد الحوثي في إفساد القضاء ونشر الفوضى داخل المجتمع والتي كان آخرها مساء أمس بعد مقتل متهم داخل محكمة دمت بالضالع نتيجة للفساد الحوثي والمماطلة في القضاء .
ويشتكي المتشارعون من الفساد المستشري في محكمة سنحان التي يرأسها القاضي الحوثي العزاني والذي قام بتعيين أولاد عمه كقضاة في المحكمة دون اي مؤهلات وخاصة القاضي الجنائي الذي يماطل في النظر في القضايا لسنين طويلة دون ردع أو مسائلة القضاء الحوثي الفاسد والذي تسبب بانهيار أسعار العقارات في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية والهجرة للإستثمار خارج اليمن .