الثلاثاء 27 فبراير 2024 05:57 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار” - ”يا نهار أسود وملون”.. شاهد كيف احتفل الشاب خالد اليمني بزواجه في مصر بعد معاناة طويلة ”هل تقترب إيران من صنع قنبلة نووية؟ تقرير للوكالة الذرية يثير القلق بشأن مخزونها الضخم من اليورانيوم المخصب”

”حادث أو اغتيال مخابرات دولية”...مليشيات الحوثي تقر بمصرع قيادي بارز في منطقة البحر الأحمر

العميسي
العميسي

اقرت مليشيا الحوثي الإرهابية، الذراع الإيرانية في اليمن، بمصرع أحد قياداتها البارزة في مناطق سيطرتها بالبحر الأحمر، غربي البلاد.

وأعلنت المليشيا عن وفاة القيادي المنتحل رتبة عقيد "عبدالفتاح علي العميسي" الذي كان يشغل منصب مدير أمن ميناء رأس عيسى في محافظة الحديدة.

ووفقا لمصادر حوثية في بيان نعيها أن العميسي توفي أثر حادث مروري، ولكن مصادر أخرى تشير إلى أنه تم تصفيته في إطار الصراع الداخلي بين أجنحة المليشيا.

وتشير بعض المصادر إلى أن هناك تدخلًا من جهات مخابرات دولية للتخلص من العميسي بسبب دوره الهام في نفوذ المليشيا ومساهمته في عملياتها في البحر الأحمر.

ويعتبر مصرع القيادي البارز ضربة موجعة للحوثيين حيث رثاه الكثير من نشطائهم ودعوا للمشاركة في جنازته في صنعاء .