المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 08:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حوثيون يُحوّلون امتحانات الضالع إلى مسرح للبلطجة والفوضى! حجاج اليمن يطيرون بأجنحة ”اليمنية” بفضل اتفاقية ”الأوقاف” عاجل: القوات الأمريكية تعلن إصابة ناقلة نفط في البحر الأحمر بصاروخ حوثي شاهد بالفيديو .. إعلامي حوثي يشتكي باكيا بعد تعرض نجله للاغتصاب في أحد الاقسام الحوثية ”شجاعة فنان يواجه الواقع: قصة ممثل يمني مع طقم عسكري حوثي ” العمالقة تُحطّم أحلام الحوثيين في مأرب: هزيمة نكراء للمليشيا الإرهابية! ليس في كهوف صعدة.. مسؤول إعلامي يكشف مكان اختباء عبدالملك الحوثي أول تعليق حوثي على منع بشار الأسد من إلقاء كلمة في القمة العربية بالبحرين دولة عربية رفضت طلب أمريكا بشن ضربات على الحوثيين من أراضيها.. وهكذا ردت واشنطن عسكريا الأولى منذ 5 سنوات.. ولي العهد السعودي يزور هذه الدولة توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى 4 إنذارات حمراء في السعودية بسبب الطقس وإعلان للأرصاد والدفاع المدني

عقوبة حوثية لمخالفي قواعد السير والمرور تثير سخرية (صور)

المرور (ارشيفية)
المرور (ارشيفية)

أعلنت السلطات المرورية التابعة لمليشيات الحوثي في صنعاء، امس، عن تنفيذ إجراءات جديدة لمواجهة المخالفين لقواعد السير وتعزيز الانضباط المروري.

وتشمل الإجراءات الجديدة توقيف المخالفين على سطح سياراتهم لمدة نصف ساعة، بهدف توعيتهم بأهمية الالتزام بالقواعد المرورية وحثهم على احترامها- بحسب المرور-

وأوضحت مصادر في إدارة المرور بأمانة العاصمة أن هذه الخطوة تأتي في إطار جهودهم للحد من حوادث الطرق وتعزيز ثقافة السلامة المرورية.

وأثار هذا الإجراء سخرية واسعة بين المستخدمين على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث اعتبر البعض أن توقيف المخالفين على سطح السيارة لنصف ساعة لا يمكن أن يحقق أهدافه المنشودة، واعتبره البعض الآخر إجراءً مضحكًا وغير فعال.