المشهد اليمني
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:13 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
النص الكامل لكلمة الرئيس العليمي التاريخية بمناسبة العيد الوطني المجيد 22 مايو عيد الوحدة اليمنية خبير يكشف عن 3 أسباب محتملة لسقوط طائرة الرئيس الإيراني ومرافقيه الرئيس الأسبق علي ناصر محمد يعلن عن مبادرة جديدة تتضمن وقف الحرب وحكومة انتقالية ”اتحادية” وانتخابات رئاسية القبض على متهم بابتزاز زوجته بصور وفيديوهات فاضحه في عدن الرئيس العليمي يزف بشرى سارة: ماضون لاستعادة الدولة وإسقاط الانقلاب وانفراجة قريبة في الأزمة التي أرقت المواطنين شاهد: مبادرة رائعة من الشعب السعودي لإسعاد طفلة يمنية في يوم مميز خطاب قوي للرئيس العليمي عشية عيد الوحدة اليمنية.. ماذا قال عن القضية الجنوبية؟ قيادي حوثي سابق ينصح البرلماني ”حاشد”: غادر إلى مأرب أو عدن قبل أن يقتلوك بصنعاء شاهد اللحظات الأخيرة: مسلح قبلي يغتال مهندس سيارات بدم بارد في شبوة! ”الوحدة طوق نجاة”...صدمة كبرى :قيادي بالحزام الأمني التابع للانتقالي الجنوبي يدعو أبناء عدن إلى التمسك بالوحدة هذا الوزير بلطجي حقير وعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين ”الاحتفال باليوم الوطني: علي محسن الأحمر يدعو للحفاظ على وحدة اليمن”

نجم الاتحاد السعودي ” حمد الله ” رابع هدافى الدوري السعودي تاريخيا بعد ثنائية النصر

حمدالله
حمدالله

ارتقى النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق اتحاد جدة، للمركز الرابع بقائمة هدافى الدوري السعودي عبر تاريخه، بعد تسجيله هدفين فى شباك فريق النصر، فى المباراة التى حسمها العالمي بخمسة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من المسابقة بالموسم الحالي.

ونجح عبد الرزاق حمد الله، فى تسجيل هدفين فى شباك النصر، ليرفع عدد أهدافه التى سجلها خلال مشاركاته فى الدوري السعودي إلى 120 هدفا، بواقع 77 هدفا مع فريقه السابق النصر و43 هدفا مع النمور.

ويحتل المهاجم المغربي، المركز الرابع فى قائمة هدافى البطولة تاريخيا بالتساوي مع فهد الحمدان، برصيد 120 هدفا، خلف ماجد عبد الله نجم النصر السابق وصاحب الرقم القياسي برصيد 189 هدفا، ثم ناصر الشمراني 167 هدفا والمهاجم السوي عمر السومة، برصيد 144 هدفا.

ويمتلك مهاجم الاتحاد، 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري السعودي، ليحتل المركز الخامس، بقائمة هدافى المسابقة.

وكان حمد الله، قد انضم لصفوف الاتحاد، فى صفقة انتقال حر، فى يناير عام 2022، بعد أن فسخ عقده مع ناديه السابق النصر، وينتهى عقده مع الاتحاد فى صيف 2024.

ويحتل الاتحاد، المركز السادس، بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، ويتصدر الهلال برصيد 50 نقطة.