الإثنين 26 فبراير 2024 01:11 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية فان دايك يقود ليفربول لانتزاع لقب كأس رابطة المحترفين مسؤول أمريكي يكشف عن السلاح الخطير الذي يمتلكه الحوثيون بأعداد كبيرة ويرهق أمريكا ويثير قلقها مسير عسكري نوعي لمنتسبي ”صاعقة مشتركة” في مأرب ”فيديو” ‏نجاة ركاب طائرتين من تصادم وشيك فوق خليج عدن

بسبب اولاد عمها ...وفاة طفلة في تعز إثر حريق

السيارة المحترقة
السيارة المحترقة

لقيت طفلة تدعى "ايلاف الصلوي " تبلغ من العمر 8 سنوات مصرعها، الأربعاء، إثر حريق نشب في سيارة مهجورة كانت تلعب داخلها في قرية الصعيد بمديرية الصلو جنوبي تعز.

وأوضحت المصادر أن الحريق نشب نتيجة قيام أطفال آخرين -وهم أولاد عمها-، بإشعال النار تحت السيارة المهجورة، بينما كانوا يلعبون.

وقد هرع الأهالي لإخماد الحريق، إلا أن الطفلة كانت قد فارقت الحياة.

وتم نقل جثمان الطفلة إلى مستشفى الثورة العام في مدينة تعز، حيث أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الحادث.