المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:33 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

بالفيديو.. منشد سعودي يروي قصة تحوله من إمام مسجد وحافظ القرآن إلى الغناء

روى المنشدالسعودي فهد مطر، قصة تحوله من إمام مسجد وحافظ للقرآن إلى الغناء، مشيرا إلى َ أنه لم يندم على أي مرحلة في عمره.

وقال خلال لقاء له مع برنامج الصياهد المذاع على قناة الصحراء :"الإنسان دائما مطلع، أنت عندما تكون في بيئة ولم تتعلم وتكون مستمر في هذه البيئة لن تتغير ولن تتجدد ولكن عندما تنتقل إلى بيئة أخرى علمية تستفيد منها أكثر راح تكون مختلف عن ماضيك".

وتابع:" الصح أن يتجدد الإنسان، ولذلك وجهات النظر في أي شيء فيه أخذ ورد، لا تقاتل من أجله، وقد يغير الشخص وجهة نظره، فالموضوع فيه سعة ولكن نحن ضيقنا على أنفسنا".

وأضاف:" لم أندم على أي مرحلة من مراحل عمري، أرى أنه في مرحلة تعلمت ورفعت الجهل عن نفسي، وفي مرحلة أطلعت أكثر، ومرحلة صار لدي تنوع".