الإثنين 26 فبراير 2024 01:54 صـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مبادرة العرادة لفتح الطريق بين صنعاء ومأرب تتحول لمحاكمة شعبية مفتوحة للحوثيين ”لا يحترمون المفاوض مالم يكن قويا وقادرا”...شيخ قبلي يكشف عن تجربته في التفاوض مع الحوثيين ”معركتنا معركة وعي وسياسة”.. ناشطون يمنيون ينتقدون ثقافة البكائيات والمظلومية لدى الحوثي البرنامج السعودي ”مسام” ينتزع 727 لغماً حوثيا في اليمن خلال أسبوع الحقيقة المرة.. الحوثيون يتنفسون الصعداء مع كل قنبلة أمريكية أو بريطانية.. كاتب صحفي يكشف مايجري في اليوم الـ142 لحرب الإبادة على غزة.. 29692 شهيدا و69879 جريحًا وسلاح ”التجويع المتعمد” يفتك بمئات الآلاف الكشف عن تفاصيل عملية إحباط تهريب أدوية مضرة بالصحة في تعز وزير الصحة يرفض قرار إقالة مدير مركز الأطراف الصناعية في عدن ”قاضي يستدعي مسؤولين وضباطا في قضية قتل الشيخ الباني: هل سينال الجناة عقابهم؟” فض اشتباكات قبلية عنيفة شرقي اليمن والعمالقة تدخل على الخط وإعلان لوزارة الداخلية ”ضبطتهم وهم يحملون قذائف ومدفعية”.. قوات النخبة الحضرمية تكشف تفاصيل عملية نوعية نائب ”يحيى سريع” يكشف عن سلاح صيني ”معقد” لدى جماعة الحوثي سيوقف الضربات الأمريكية البريطانية

لاختطافهم مواطن...القبض على عصابة في تعز

الشرطة العسكرية
الشرطة العسكرية

افادت مصادر أمنية أن الشرطة العسكرية في نقطة الهنجر بتعاون مع الأجهزة الأمنية وإدارة البحث الجنائي تمكنت من إلقاء القبض على عصابة قامت بخطف أحد المواطنين في مدينة تعز.

وأفادت المصادر أن المدعوين (ع.ع.أ) و (ر.ر.س) تم اعتقالهما عند مرورهما من نقطة الهنجر.

وكانت إدارة البحث الجنائي قد ألقت القبض بناءً على معلومات حول السيارة التي تم اختطاف المواطن عبده محمد سليم بها، وبعد التحري والمتابعة تم إلقاء القبض على المشتبه فيهما في هذه النقطة.

وأكدت المصادر أنه تم تتبع باقي أفراد العصابة بناءً على معلومات دقيقة حول أماكن تواجدهم، وتم تحرير المختطف والقبض على أفراد العصابة الآخرين، حيث تم توقيفهم وتحويلهم إلى سجن إدارة البحث الجنائي.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة العسكرية والأجهزة الأمنية تبذل قصارى جهودها للحد من جرائم الاختطاف وضمان أمن المواطنين في مدينة تعز.