المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 10:19 صـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رسائل الجنازة محلات الصرافة تعلن تسعيرة جديدة للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني (أسعار الصرف) صحيفة لبنانية تكشف عن اتصال بين ‘‘الحوثي’’ وزعيم مليشيات عراقية لمواجهة تهديدات قادمة من السعودية توجيهات حوثية صارمة جديدة ضد ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي انطلاق أولى رحلات الحج عبر مطار صنعاء.. والإعلان عن طريقة الحصول على تذاكر السفر تحفظات أمنية حوثية على زيارة مرتقبة لاشهر يوتوبر ” جو حطاب” لهذا المكان بصنعاء استقالة وشيكة لعدد من الوزراء في الحكومة الشرعية بسبب انهيار الوضع الاقتصادي ضربة مدمرة ضد الحوثيين في اليمن.. إعلان عسكري للجيش الأمريكي شاهد .. وزير الزراعة الحوثي يعترف بمجلس النواب بإدخال الحوثيين للمبيدات الإسرائيلية المحظورة (فيديو) درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات استعدادات الأمة الإسلامية للعشر الأوائل من ذي الحجة وفضل الأعمال فيها برشلونة تودع تشافي: أسطورةٌ تبحث عن تحديات جديدة وآفاقٍ أوسع

الكشف عن سبب عدم اغتيال الولايات المتحدة لأي من قيادات الحوثي الكبيرة

عناصر حوثية على متن سفينة
عناصر حوثية على متن سفينة

كشف محامي وسياسي يمني عن عدم قيام الولايات المتحدة الامريكية بإغتيال اي قيادي حوثي .

حيث علق المحامي محمد المسوري المقرب من اسرة الرئيس الراحل علي عبدالله صالح على الدور الأمريكي والبريطاني في حماية وبقاء الحوثي في اليمن، حيث اعتبر أن كل ما يحدث بينهما ليس إلا مسرحيات.

وأكد المسوري في تدوينه له بموقع "اكس" بالقول : حتى لو كانت رواية قتل العشرة في البحر الأحمر صحيحة، فإنهم مجرد يمنيين تم استغلالهم.

وجعل السؤال الذي يطرحه هو لماذا لم يتم اغتيال أي قيادي حوثي سلالي حتى الآن عندما تستطيع أمريكا الوصول إليهم؟ وأجاب بأنهم أدوات لأمريكا في اليمن.

وكان قد أكد يحيى سريع الناطق العسكري باسم الحوثيين مصرع 10 من عناصرهم بضربة أمريكية في البحر الأحمر صباح اليوم ،وهو ما أعلنت عنه القيادة الأمريكية سابقاً،معتبرة ذالك دفاعاً عن النفس بعد استجابتها لاستغاثة إحدى السفن ،أثناء تعرضها لهجوم حوثي في البحر الأحمر.