المشهد اليمني
السبت 18 مايو 2024 11:14 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موقف جريء لأكاديمي إماراتي: حماس جاءت لتبقى مقاومة للاحتلال ولا يمكن القضاء عليها! أمريكا تحسم الجدل وتكشف مصير الحل السياسي في اليمن عملية بطولية.. كمين قبلي مُحكم يودي بحياة قيادي حوثي كبير وإحراق سيارته (الاسم) انهيار جنوني للريال اليمني وارتفاع خيالي لأسعار الدولار والريال السعودي وعمولة الحوالات من عدن إلى صنعاء وزير الخارجية الأسبق ‘‘أبوبكر القربي’’ هذه الدولة الوحيدة التي عبرت عن واقعنا في القمة العربية.. وشخصية بارزة كانت أشجع من كل القادة... انفجار عنيف قرب مقر محافظة عدن وتحليق للطيران .. وإعلان للسلطة المحلية هجوم جديد في البحر الأحمر وإصابة سفينة بشكل مباشر وإعلان للبحرية البريطانية يكشف مصير طاقمها بين الجماعة والفرد درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية موقف شهم تاريخي للرئيس صالح بحضور الرئيس العليمي وعبدربه منصور هادي بصنعاء قبل أحداث 2011.. ماذا حدث؟ (فيديو) على خطى الكهنوت أحمد حميد الدين.. منحة عبدالملك الحوثي للبرلماني المعارض ”حاشد” تثير سخرية واسعة اكتشف قوة الذكر: سلاحك السري لتحقيق النجاح والسعادة

برج الحمل .. حظك اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023: تقع في الحب

برج الحمل وحظك اليوم
برج الحمل وحظك اليوم

يحمل حظك اليوم، الكثير من التوقعات ما بين اختفاء بعض المشاكل المالية والتحذير للانتباه للصحة.

برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل)، من سمات شخصيته أنه متفائل، نشيط، صادق، متعدد المواهب، مغامر، كريم، مرح، فضولي.

وإليك توقعات برج الحمل وحظك اليوم الأحد 31 ديسمبر 2023 على المستوى العاطفي والصحي والمهني، تعرف عليها خلال السطور التالية.

توقعات برج الحمل وحظك اليوم الأحد 31 ديسمبر

تقع في الحب اليوم على الرغم من التحديات، سيكون أدائك الرسمي متميزًا، تحتل كل من الصحة والثروة مرتبة جيدة اليوم، مما يوفر يومًا مرضيًا.

توقعات برج الحمل صحيا

أنت محظوظ من الناحية الصحية، ومع ذلك، قد تكون هناك أمراض وحساسية طفيفة. قد تصاب بعض الإناث بالتهاب الحلق أو العطس بينما قد يصاب الأطفال بالحمى الفيروسية، من الجيد تجنب الأنشطة الخارجية في الجزء الأخير من اليوم.

توقعات برج الحمل مهنيا

على الرغم من المهام الكبيرة التي تنتظرك، إلا أن اليوم سيكون مثمرًا، كن صادقًا وستوافق إدارتك على التزامك، سيبدأ بعض مواليد برج الحمل أيضًا في الأعمال التجارية التي قد تكون مثمرة.

برج الحمل اليوم عاطفيا

توقع مشاكل بسيطة في الحياة العاطفية، على الرغم من الجهود التي تبذلها، لن يتم حل بعض المشاكل، وهذا يمكن أن يعقد الأمور، بذل كل الجهود لإبقاء الشريك سعيدًا والتأكد من تجنب الخوض في الماضي، قد يجد مواليد برج الحمل شريكًا وستصبح حياتك العاطفية أقوى، قد تحمل المرأة المتزوجة اليوم.

توقعات برج الحمل الفترة المقبلة

التعامل مع جميع الشؤون المالية بعناية إضافية، قد تحدث مشاكل بسيطة متعلقة بالمال اليوم، ومع ذلك، ستتمكن من حل المشكلة قبل أن تتعقد الأمور. تجنب إقراض مبلغ كبير لشخص ما لأن استعادته قد تكون أكثر صعوبة.