المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:21 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني إعلامية يمنية مقربة من الحوثيين تصدم الجماعة : من حقي الترشح لرئاسة الجمهورية

تعرف على الأبراج الأكثر حظا في العمل 2024

الأبراج الاكثر حظاً
الأبراج الاكثر حظاً

في عام 2024، ستتألق بعض علامات الأبراج أكثر من غيرها، سواء في حياتها المهنية أو الاجتماعية وحتى العاطفية. وسيكون الحظ داعماً لها لتحقيق أهدافها وطموحاتها.

ما هي الأبراج الأكثر حظا في عام 2024

في عام 2024، هناك أبراج ذات حظ وفير، وهي أربعة أبراج محظوظة حقًا في العمل، قد يحصلون على وظائف أحلامهم، ويكسبون الكثير من المال، ويحققون نجاحًا مذهلاً.

برج الحمل 2024

بالنسبة لصاحب برج الحمل سيجد نفسه أمام مسؤوليات أكبر تتناسب مع ثقته بنفسه، وتظهر له الكثير من الفرص، ليظهر مدى مهارته المهنية، فهو على وشك الحصول على دفعة حقيقية من خلال فرص جديدة لإظهار مهاراته القيادية للجميع، لذا فكل ما عليك فعله هو أن تؤمن بنفسك، وسترى بعض الإنجازات المذهلة في طريقك.

برج الجوزاء 2024

تدور أحداث هذا العام الجديد حول تجربة أشياء جديدة وتعلم المزيد من المهارات، إن الانفتاح على التغيير والرغبة في استكشاف مسارات مختلفة سيكون بمثابة قوتك الخارقة السرية في العثور على وظيفة الأحلام التي كنت تتطلع إليها، تخيلها كرحلة لاكتشاف نقاط قوتك ومواهبك، سيساعدك الحفاظ على المرونة في معرفة المسار الذي يناسبك أكثر، مثل العثور على قوتك الخارقة الفريدة.

برج الأسد 2024

يجب أن يستعد برج الأسد لعام 2024 ليشعر بأنه لحظة كبيرة بالنسبة لك، هل تتذكر تلك الوظيفة التي كنت تحلم بها؟ حسنًا، قد يصبح الأمر حقيقة، أظهر للجميع ثقتك ومواهبك الخاصة لأن هذا العام، سيبدأ الناس في ملاحظة ما يجعلك مميزًا.

برج الجدي 2024

في العام المقبل، استمر في عملك الجاد وواجه تلك التحديات الصعبة وجهًا لوجه، سيرى الناس مدى تفانيك ومسؤوليتك، لقد حان الوقت لتظهر للجميع مدى موثوقيتك والتزامك، لن تمر كل جهودك دون أن يلاحظها أحد، وستحصل على الكثير من التقدير على كل العمل الشاق الذي بذلته.