المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:20 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

مواليد برج الأسد أهتمامك بنفسك وبأناقتك أثناء ذهابك للعمل يؤثر بشكل كبير فى نفسيتك

تعبيرية
تعبيرية

مواليد برج الأسد

يتميز مولود برج الأسد بثقة شديدة في النفس ورغبة في السيطرة والقيادة، ورغم أنه يطمح إلى القيادة دائمًا إلا أنه يواجه مشكلة في طريقه إلى هذا الموقع؛ بسبب عناده الشديد وعدم مرونته خاصة في التعامل مع المواقف الطارئة.

برج الأسد فى حظك اليوم 17 ديسمبر

ومن المعروف عن مولود برج الأسد بأنهم شديدو السخاء يحبون إنفاق المال بكثرة سواء لتدليل أنفسهم أو المحيطين بهم، وهم يتميزون بطيبة القلب أيضًا والقدرة على التسامح.

ومن مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقي، وسوف نقدم لكم توقعات مولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

أهتمامك بنفسك وبأناقتك أثناء ذهابك للعمل يؤثر بشكل كبير فى نفسيتك وحالتك وأدائك في العمل، وحاول أن تبتعد عن الأشخاص المتشائمين.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

على الرغم من أنك قد تشعر بالوخز في داخلك، تذكر أن صحتك العاطفية لها أهمية قصوى اعترف بحالتك المزاجية، ومارس التعاطف مع الذات، وابحث عن منافذ صحية للتحرر، مثل الفن أو ممارسة الرياضة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى


الكلمات الدنيئة أو غير العادلة توقظ وحشك الداخلي، وتخرجك من حالة الارتباك قاوم الفوضى من خلال الدمج الواعي للتمارين التي تركز على التنفس مثل اليوجا والجري، والتي تعمل على استعادة التوازن بشكل طبيعي وتعزيز الوضوح العقلي.

وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

استعد لجني ثمار تخطيطك الدقيق وعملك الجاد، يكافئ الكون اجتهادك ببركات غير متوقعة، كن منفتحًا على تلقي الحظ الجيد بجميع أشكاله، سواء كان ذلك مكاسب مالية غير متوقعة، أو فرصة جديدة، أو ضربة صدفة