الأحد 14 أبريل 2024 08:25 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”المصنع القاتل: سكان بني مطر وهمدان يناشدون وقف مشروع حوثي”(وثيقة) رفع صوت الأغاني في بيت الجيران أزعج هذه المرأة.. شاهد كيف كانت ردة فعلها؟ ”فيديو” شاهد.. التلفزيون الرسمي الإيراني يبث فيديو من حرائق الغابات في تكساس الأمريكية على أنها في إسرائيل رسائل بين إيران وأمريكا ودولة ثالثة قبل الهجوم على إسرائيل.. تعرف عليها العميد طارق صالح : لن نقف ضد إيران مع إسرائيل ولن نقبل سيطرة إيران على الوطن للعربي مقتل شاب على يد اصدقائه في جنوب اليمن خبير عسكري: الرد الإيراني على اسرائيل تم بطائرات مسيرة بدائية وصواريخ بدون حشوات متفجرة شاهد الفضيحة بالفيديو.. الصواريخ الإيرانية على اسرائيل ”لم تكن تحمل رؤوسًا حربية”! ماذا قال الخبير العسكري اللواء فايز الدويري عن الرد الإيراني على اسرائيل ؟ القات على مسرح الحرب إيران تعترف رسميًا: أبلغنا أمريكا بشأن هجماتنا على إسرائيل وطبيعة الرد قبل أن نتخذه حرب المسيرات.. لماذا وإلى اين.. إن كانت مسرحية فمن يمثل أرضية المسرح؟

النجم المصري”عمر مرموش ينتظر قيادة فريقة فرانكفورت على ليفركوزن مساء اليوم

النجم المصري عمر مرموش 
النجم المصري عمر مرموش 

ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم، البوندسليغا، ينتظر النجم المصري عمر مرموش قيادة فريقه آينتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن، مساء اليوم الأحد، على ملعب باي أرينا.

وفى تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم الأحد تقام مبارة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت على ملعب باي أرينا.

ويتربع ليفركزون على عرش صدارة الدوري الالمانى برصيد 36 نقطة جمعها من 14 مباراة، فاز فى 11 مواجهة وتعادل فى ثلاث ولم يتذوق طعم الهزيمة.

بينما يتواجد رفقاء عمر مرموش في المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الالمانى برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات .

ويسعى باير ليفركوزن للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة الثانية والعشرين هذا الموسم في جميع المسابقات، والعودة إلى طريق للانتصارات وذلك بعدما تعادل ليفركوزن في آخر مباراتين له في البوندسليجا ، بعد 8 انتصارات متتالية في الدوري، و14 انتصاراً متتالياً على مستوى مختلف المسابقات.

وبعد غياب عام كامل بسبب الإصابة، يعود التشيكي باتريك شيك مهاجم باير ليفركوزن الألماني، للتشكيل الأساسي لفريقه خلال مواجهة مولده النرويجي في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويعد فريق ليفركوزن الوحيد بين الأندية المشاركة في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى الذي لم يُهزم هذا الموسم، حيث خاض 22 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات ولم يخسر قط.

فيما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم المصري الدولي عمر مرموش، لاعب فرانكفورت، أمام ليفركوزن، بعد خروجه من قائمة الفريق أمام أبردين الأسكتلندي في دوري المؤتمر الأوروبي نتيجة إصابته بنزلة برد، كما يغيب عن المباراة التونسي إلياس السخيري بسبب معاناته من الإصابة.

وساهم مرموش، صاحب الـ 24 عاما، فى 10 أهداف خلال 14 مباراة خلال الموسم الحالي بالدوري الألماني، إذ سجل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وخاض المهاجم المصري الشاب، 24 مباراة خلال الموسم الحالي مع فرانكفورت فى مختلف المسابقات، سجل 12 هدفا وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأوروبيا، رفع مرموش عدد أهدافه خلال الموسم الحالي بدوري المؤتمر الأوروبي، إلى 4 أهداف خلال 5 مباريات.