الأحد 14 أبريل 2024 01:09 مـ 5 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
سبب وفاة ‘‘شيرين سيف النصر’’ ووصيتها الأخيرة وأمنيتها التي لم تتحقق تحرك جديد لمجلس الأمن الدولي بشأن اليمن أمطار متفرقة على عدد من المحافظات خلال الساعات القادمة.. والأرصاد تحذر وفاة مراهق غرقًا خلال السباحة .. بالتزامن مع انتشال جثة فتاة في حديقة بصنعاء بعد أيام من غرقها الرواية الرسمية الحوثية بشأن مقتل وإصابة 22 شخصًا في حادث تصادم مروع بصنعاء مليشيا الحوثي تعتقل عددًا من المسافرين في مداخل ذمار والبيضاء حادث مروع ينهي حياة مغترب يمني في السعودية رد ناري مزلزل من قوات طارق صالح على تهديدات الحوثيين بقصف مطار المخا مقتل شاب على يد عمه بعد ساعات من اغتيال آخر خلال ذهابه لمعايدة والدته ”بالروح بالدم نفديك يا يمن” .. شاهد أطفال يخرصون حوثيون حاولوا رفع شعار الصرخة في مجلس شيخ قبلي بصنعاء - فيديو مصرع قائد الأمن المركزي التابع للحوثيين بكمين مسلح في البيضاء في ظل موجة اغتيالات واسعة اشبتباكات عنيفة بين القبائل عقب اغتيال شاب خلال ذهابه لمعايدة والدته شمال شرقي اليمن

على ملعب لا البوجوار يواجه فريق بانت نظيرة ستاد بريست فى تمام الثانية ظهرا

فريق نانت
فريق نانت

ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من منافسات الدورة الفرنسي للموسم الجاري 2023-2024، ينظر اللاعب المصري مصطفى محمد قيادة فريقه نانت أمام ستاد بريست، مساء اليوم الأحد.

وتقام على ملعب لا البوجوار مباراة نارية بين نانت ضد ستاد بريست فى الثانية ظهر اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل نانت المركز التاسع برصيد 18 نقطة، حيث خاض 15 مباراة فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وخسر 7 مباريات.

فيما يتواجد فريق ستاد بريست فى المركز الخامس بترتيب ليج1، برصيد 25 نقطة، حيث لعب 15 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر مثلهم.

ويسعى اللاعب المصري مصطفي محمد لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة متسلحين بالملعب والجمهور للتقدم إلى المراكز الأمامية في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وسجل مصطفى محمد هدف فريقه الوحيد فى خسارته أمام باريس سان جيرمان 2-1 ، في الجولة الماضية من ضربة رأسية قوية، فشل حارس الفريق الباريسي فى التصدي لها.

ويعد هدفه فى شباك باريس سان جيرمان، هو السادس له خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، وذلك خلال 13 جولة من عمر المسابقة.

ويحتل مصطفى محمد، المركز الرابع بقائمة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 6 أهداف بالتساوي مع كل من وسام بن يدر نجم موناكو وألكسندر لاكازيت نجم ليون.