الثلاثاء 27 فبراير 2024 06:58 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

فى الساعة الرابعة عصرا مواجهة حاسمة بين أرسنال وبرايتون

فريق ارسنال
فريق ارسنال

مواجهة حاسمة على ملعب الاتحاد يخوضها فريق آرسنال ضد فريق برايتون فى تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

النجم المصري محمد النني ضمن صفوف أرسنال الذي يحتل المركز الثانى برصيد 36 نقطة، ويمكنه اعتلاء قمة الترتيب حال الفوز على برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

وفرط أرسنال فى انتزاع صدارة جدول الترتيب الجولة الماضية بعد خسارته أمام آستون فيلا بهدف نظيف، ويرغب ميكيل أرتيتا، المدير الفني للجانرز فى العودة لطريق الانتصارات، خصوصاً بعد الخسارة أمام آستون فيلا.

وفى المقابل، يرغب فريق برايتون في العودة للانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع بيرنلي 1 - 1.

وعلى ملعب "الإمارات"حقق فريق برايتون فوزه بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري في الموسم الماضي، ويرغب برايتون في تكرار الأمر نفسه.

وفي الوقت نفسه، ينتظر آستون فيلا، الذي يقدم مباريات رائعة في الدوري حتى الآن، هدية من برايتون، من أجل انتزاع الصدارة في حال فوزه على مضيفه برينتفورد.

ويحتل آستون فيلا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين خلف ليفربول، فيما يوجد برينتفورد في المركز الحادي عشرة برصيد 19 نقطة.