المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 12:06 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أطفال عدن في خطر: سلك كهربائي قاتل يثير موجة استياء عارمة شاهد: مقطع مؤثر لطفل وهو يبكي عند قبر والدته يحظى على تداول واسع ”هذه طبعاً أخلاق المسيرة الخرائية”..غضب واسع في اليمن بعد إساءة صحفي حوثي للنساء اليمنيات اثارت الرعب في عدن..سحر وشعوذة في يد نقطة امنية هل تُفرج عنهم قريبا؟.. تصريحات حوثية مفاجئة بشأن مصير من وصفتهم الجماعة بـ”جواسيس أمريكا”! سعودي يوثق ذوبان خزان مياه من شدة ارتفاع درجة الحرارة في حفر الباطن ”فيديو” ”الطبل” محمد علي الحوثي يتحدى أمريكا ويقول: ”احلفوا يمين واحنا نصدقكم”!.. فيديو يثير سخرية واسعة يمني في اليابان يرفع رأس العرب .. وتكريم رسمي لبطولته مخترع يمني يتهم دولة خليجية بسرقة اختراعه ويطالب بإعادة حقوقه ضبط كميات كبيرة من المخدرات في بحر العرب متهمة بالتستر على جرائم الاغتصاب.. مجلة عربية شهيرة تعلن وقوفها مع عبدالملك الحوثي ”رئيس لجنة المصالحة والتشاور يفتح الملفات المعقدة: لا حلول سحرية لتحقيق الأهداف باستعادة الجنوب..وكاتب صحفي يعلق”

توقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة لبرج الحمل

الحمل
الحمل

الأبراج الفلكية

برج الحمل هو من الأبراج النارية و الأول فى الأبراج الفلكية، ويتميز مولود برج الحمل بأن له شخصية مستقلة وقوية ويستطيع أن يجذب الأخرين له، فهو يعمل و يفكر وأيضا يتخذ القرارات بسرعة، كما أنه من أكثر الصفات ظهوراً على الحمل هي عاطفته المشتعلة على الدوام و التي لا تنطفئ؛ فمن يفكر في مولود الحمل يتبادر إلى ذهنه دائماً الإنسان المتيم والعاشق لكل شيء.

هذا و تعتبر البراءة والحب والعشق للحياة أشياء تجعل الناس يفصحون عنه، و هو ساحر جذاب، عدائيته تُعشق، وعلى كل من يتعامل مع الحمل ألا ينسى أنه لا يدرك ما يفعل تماماً لأنه أسير الصدق والوفاء والوضوح ، لكنه يتساءل كثيراً حتى إذا ظل فضوله ظاهراً، يتذمر الناس منه ويتسائلون عن علته في كثرة الأسئلة.

و برج الحمل الناري يبدأ في 21 مارس ويستمر حتى 19 أبريل. من المعروف أن الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة برج الحمل عاطفيون للغاية. إنهم يغضبون بسهولة، ويشعرون بالرضا عن النفس بسهولة، ويشعرون بالغيرة الشديدة. ومن أهم عيوبهم تصرفاتهم وردود أفعالهم المتسرعة.

برج الحمل وحظك اليوم

يمتلك برج الحمل عقولًا مشرقة للغاية وواسعة الحيلة، ولديهم الشجاعة الكافية للدفاع عن آرائهم وأحلامهم وحتى أولئك الذين يحبونهم.

برج الحمل على الصعيد المهنى

سوف تحصل أيضا على ربح جيد. قد تتعثر في بعض المشاكل التافهة في النصف الأخير من اليوم، لكن لا تتردد أن تحصل على المساعدة من زميلك اليوم.

برج الحمل على الصعيد العاطفى

يبدو أنك تقضي وقتًا ممتعًا مع أحبائك. يحتاج شريك حياتك إلى بعض الوقت للسماح لك بالتعرف على تفاصيل ما تطلبه منه. قم برحلات أو استمتع ببعض الموسيقى المفعمة بالحيوية لتهدئة الحالة المزاجية.

برج الحمل على الصعيد الصحى

انتبه إلى قيادتك وكن حظرا أثناء السير على الطريق. وحاول أن تقضي معظم وقتك داخل المنزل، أنهي عملك واسترخي في المنزل.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

من المحتمل أن ينشأ موقف في حياتك حيث سيتعين عليك القيام بدور مباشر واستباقي للغاية. قد يبدو الموقف صعبًا للغاية، لكن لديك القدرة على حله بشكل جيد. سيكون عليك فقط تأكيد نفسك، لكن لا تقلق. بعد انتهاء الأزمة، سينبهر الناس بدورك في حلها.