المشهد اليمني
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:56 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل

تعرف على شخصية برج الثور

برج الثور
برج الثور

الأبراج الفلكية

تتصنف الأبراج الفلكية لــ 4 تصنيفات فهناك الأبراج المائيّة، والناريّة، والهوائيّة، والترابية، وسوف نتعرف من خلال موقع المشهد اليمني على أحد الأبراج الترابية وصفاتة وأيضًا عيوبة ومميزاته.

"برج الثور"

يولد أصحاب برج الثور فى الفترة من 20 شهرإبريل لـ 20 شهر مايو، وهو البرج الثاني من حيث ترتيب الأبراج الفلكية، ويعد برج الثور من الأبراج الترابية، ومن الأبراج التى تتوافق مع برج الثور فى تكوين علاقات ناجحة برج الجوزاء، وبرج السرطان، وبرج العذراء، وبرج الحوت، وبرج الثور بينما قد يوجه مشاكل صغيرة يمكن تخطيها لإنجاح العلاقة مع كلٍ من برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج العقرب، وبرج الجدي، وبرج الدلو. وتكاد تكون العلاقة صعبة وتحتاج لبذل مجهود كبير لإنجاحها مع كلٍ من برج الميزان، وبرج القوس، ولكن لا يمكن الاعتماد على الأبراج بشكل مطلق لتحديد إذا ما كانت العلاقة ناجحة أم غير ذلك.

"شخصية برج الثور"

صفات كثيرة تجعل برج الثور من الشخصيات المقربة محب للحياة فإنهم يحبون الخروج في وقت النهار، فهم يفضّلون الشمس، كما أنهم أشخاصاً حساسون، ويتميّزون بشخصية صلبة عنيدة وهذه الشخصية تعكس رغبة مواليد الثور في الوصول إلى أهدافهم بطريقة مختلفة عن الآخرين، ولا يحب مواليد برج الثور الكسب المادي ويهمهم النتيجة النهائية ومعرفة فيما إذا ربحوا أو لم يربحوا، ومن صفاته إيضا حب المعرفة و الفضول، ويمكن الإعتماد علية في مختلف المواقف.

كما يتميزون بتحفظهم فهم لا يميلون إلى المخاطرة والمغامرة بشؤون الحياة المختلفة، كما أنّهم يفضلون التمتع بأشياء مختلفة بمفردهم، ويفضل مولود هذا البرج الوحدة عن كونهم وسط جماعة من الناس، وهم أصدقاء مخلصون وصداقتهم أبدية وكلمة الاستقرار هي كلمة رئيسية في حياة مواليد الثور، ويفضلون التريث والتفكير الدقيق وعدم التسرع في اتّخاذ القرارات والأمور في حياته، كما ويتميّز مولود برج الثور بصعوبة تغيير شخصيته أو تغيير مزاجه مع تغير المواسم على عكس بقية الأبراج فهو يتميز بصلابته وقدرته على استثمار وقته بشيء مفيد.

و أن نقاط القوة في أصحاب برج الثور تشمل الثقة، أما ضعفهم فقد يشمل حبهم الشديد للامتلاك، والعناد، على الرغم من أن هذه الصفة قد تكون أحد نقاط ضعفهم، إلا أنه يمكن اعتبارها سمة إيجابية.

برج الثور من الناحية العاطفية

مولود برج الثور يتميز بالعاطفة فهو ورومانسي جداً و يقدّر العلاقة والانسجام ويسعى إلى تكوين أسرته الصغيرة، وعند ثقتة الكبيرة بشريك حياتة يجعلة اسعد إنسان بالعالم، وهو لا يعتبر ذلك تضحية؛ بسبب أحاسيسه وعواطفه القوية، كما أنه يمتلك رغبة شديدة في مشاركة حياته وأحلامه مع الشخصية المميزة بالنسبة له. كما ويفضّل مولود الثور العلاقات العاطفية طويلة الأمد.

برج الثورعلى الصعيد الصحي:

اهتم بصحتك خلال الفترات الحالية وتناول الأطعمة المغذية الغنية بالفيتامينات وابتعد عن السهر ، ويفضل أن تمتنع عن التدخين

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترات المقبلة أن يكون هناك تغيرات مالية في حياته وازدهار في الصحة وحصد بعض الجوائز المالية