المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 07:06 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
المنتخب البلجيكي يحقق فوزاً مهماً على حساب رومانيا والبرتغال تؤكد تأهلها وتقترب من الصدارة بفوز كبير على تركيا في يورو2024 ثورة واجتماع ضد الحوثيين في صنعاء عقب مقتل نجل شيخ قبلي بارز رحيل كبير سدنة بيت الله وحامل مفتاح الكعبة المشرفة فتاة تفجر اشتباكات مسلحة بين الانتقالي وقوات قبلية والأخيرة تستولي على أطقم المجلس وعيدروس يدخل على الخط بالفيديو.. الفنانة السورية ”كندة علوش” تعلن إصابتها بمرض خطير طفل يقتل بنت جاره بسكين وسط شارع في العيد.. والكشف عن دوافع الجريمة صدمة عالمية ...رئيس دولة يتوقع حرب كبرى في أوروبا خلال 3 أشهر وضحايا بالملايين وإسقاط بوتين وروسيا لن تكون بشكلها الحالي نجاح باهر لحج هذا العام: وزير الأوقاف يُثني على جهود قيادات الوزارة ويُؤكد على ضرورة الاستمرار في التطوير نهاية الحوثيين ..المستشفيات بصنعاء تستعين بثلاجات الدجاج لتخزين جثث الحوثيين والمليشيا ترفض تسليم الجثث لذويها الحوثيون يسيطرون على المساعدات الإنسانية في اليمن ويحرمون المحتاجين: دراسة دولية تكشف عن ”نظام مقصود” لتحويل المسار لصالح المليشيا جماعة الحوثي تعلن استهداف 4 سفن في ”ميناء حيفا” بإسرائيل وسفينة في البحر الأبيض المتوسط ”نحن نجري وراءها وهي تهرب منا”...عبدالملك الحوثي يزعم هروب حاملة الطائرات الأمريكية ”آيزنهاور”

تعرف على حظك اليوم يا برج الحمل

تعبيرية
تعبيرية

برج الحمل

المعروف عن مولود برج الحمل أنه متقلب المزاج، أما سريع الإنفعال أو سريع الرضا،وشديدو الغيرة أيضاً، ومن أبرز عيوبهم التسرع في التصرف وردود الفعل، برج الحمل الناري يبدأ يوم 21 مارس ويستمر حتى يوم 19 أبريل.

حظك اليوم يا برج الحمل

يتمتع مولود برج الحمل بالحكمة والعقل والذكاء وسرعة البديهة، كما يتمتعون بالشجاعة الكافية لأن يدافعوا عن آرائهم وأحلامهم.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

يعتمد فريقك على عملية اتخاذ القرار المتوازنة الآن للتقدم قم بإجراء مكالمات جريئة بشكل مستقل باستخدام حكمك الشديد، قم بقيادة الجوانب التي تحتاج إلى التوجيه بثقة ستوجه مواهبك القيادية النجاح المباشر.

أما حظك من الناحية العاطفية

لابد أن تكون حذر فيما تقوله حول عائلتك وشريك حياتك، خاصة إذا كنت تعيش مع أفراد الأسرة لأنهم لن ينسوا أو يسامحوا.

مولود برج الحمل على الصعيد الصحى

استثمر في الراحة: دلل ملجأك بمفروشات مريحة كما أن التمارين الرياضية كافية لإشباع التعب عند حلول وقت النوم.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

قد يكون افتقار أحبائك إلى اللباقة أمرًا مزعجًا، لذا استمتع ببعض الوقت بمفردك في تصفح المعرض افتراضيًا بدلاً من ذلك. مع السلام التصالحي والفنون الراقية، ستعود منتعشًا للعمل الجماعي لاحقًا.