المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:02 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

مولود برج الدلو لديهم عقل تجاري للغاية

تعبيرية
تعبيرية

يشتهر مولود برج الدلو بالعقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

حظك اليوم "برج الدلو"


مواليد برج الدلو بهم الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا أنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا أنهم لا يجيدون التفاوض.

حظك اليوم على الصعيد المهنى

أبعد نفسك يا مولود برج الحمل عن الضوضاء التافهة ارتفع بإصرار إلى الأعلى، وركز فقط على مهامك الخاصة.

حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت تعاني من مزيج معقد من الإشباع والقلق، بينما تستمتع بشعور من الرضا، فإن بعض السلبية العالقة تكمن في الظل، اعترف بهذه المشاعر دون إصدار أحكام، وابحث عن منافذ صحية مثل التعبير الإبداعي أو الثقة في صديق تثق به.

حظك اليوم على الصعيد الصحى

عندما تؤدي الكلمات غير العادلة أو اللئيمة إلى إضعاف توازنك الداخلي، حارب الفوضى بوعي من خلال دمج التمارين التي تركز على التنفس مثل اليوغا والجري الذي يعيد التوازن.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

لذا كن منفتحًا لتلقي الوفرة في جميع مجالات حياتك هذا هو الوقت المناسب لإظهار رغباتك، لذا ارفع نواياك عاليًا وشاهدها.