الخميس 29 فبراير 2024 12:34 صـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”رسالة سعودية للحوثيين ووكلاء إيران”..شاهد :”المملكة تفتح صفحة جديدة في التاريخ في اليوم الـ145 من حرب الإبادة على القطاع.. 29954 شهيد و 70325 جريح ووفاة 6 أطفال من الجوع شمال غزة بعد التحرك الحكومي توقعات بصيف بارد لأبناء عدن هذا العام زيدان يؤكد عودته للتدريب.. ويحدد الدوري المحتمل ضربة معلم.. رئيس الوزراء ”بن مبارك” ينسف حلم جماعة الحوثي ومحلل سعودي يعلق ”شاهد” ‏بالفيديو..السيسي لـ الجسمي: أنت أخويا يا حسين ..أنت متعرفش أهل الإمارات بالنسبة لي إيه تحركات حوثية جديدة بشأن محلات الصرافة بمناطق سيطرة الجماعة صور فاضحة وكشف مفاجآت عن الطريق الذي أعلنت المليشيات فتحه في محافظة تعز ”شاهد” قوات الحزام الأمني بعدن تصدر بيانا هاما بشأن الاشتباكات في عدن أبو زرعة المحرمي يصل عدن بعد اشتباكات دامية بين فصائل الانتقالي انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان ”إسرائيلي” بشأنها مسؤول عسكري: الطريق الذي أعلن الحوثيون فتحه في تعز هو استحداث جديد وهروب واضح

برج الميزان.. حظك اليوم الثلاثاء 19 ديسمبر: تخلَص من التردد

برج الميزان
برج الميزان

يتطلع مواليد الفترة الزمنية من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر لقراءة توقعات برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 18-12-2023، والميزان هو البرج السابع على الخريطة النجمية وينتمي لمجموعة الأبراج الهوائية، وله الكثير من الصفات المشتقة من اسمه، حيث الاتزان والحكمة والعدل، وفي هذا التقرير يرصد لكم "المشهد اليمني" توقعات برج الميزان اليوم.

وبرج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه يتردد في العموم.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

يتطلب النقص المالي الاهتمام مع تجاوز النفقات للأرباح، قم بتقييم الاحتياجات بجدية ثم وضع الميزانية بشكل واقعي. على الرغم من أن التعديلات تتطلب التضحية، إلا أن التخفيضات المستهدفة بناءً على أولويات واضحة ستساعدك خلال هذه الفترة العصيبة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تزداد المشاكل والمشاحنات بينك وبين شريك حياتك، لذلك يجب عليك أن تركز على تهدئة الأمور بينكما.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

انت بحاجة لتقوية عضلاتك ومفاصلك بالأطعمة الصحية والغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول ان تبتعد عن الأشخاص الذين يسيئون الظن فيك دائما ، وركز على حياتك المهنية والشخصية .