المشهد اليمني
الأربعاء 19 يونيو 2024 01:26 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”هل شفت أحد يروح يحج ويوقف في عرفات بثوب وجنبية؟” ..كاتب سعودي يسخر من تزييف الحوثيين منزل يتحول إلى ساحة جريمة: شقيق يطعن شقيقه بكريتر عدن الكشف عن الحالة الصحية للفنان الكويتي الكبير ”عبدالله الرويشد” ”ضربة قاضية للمجلس الانتقالي”..أبرز قيادات الحراك الجنوبي وتحرير عدن يدعو لإنشاء تحالف جديد بالجنوب الهادي وأبو عمار الكول: أسماء بارزة في فضيحة تعصف بالمليشيات الحوثية مسؤول حكومي يكشف الحقيقة المرّة: يمنيون يدافعون عن قاتليهم ومدمري بلادهم! الحوثيون يتجهون نحو حرب شاملة... ماذا يحدث في تعز من قبل الجماعة؟ ” الله كان لهم بالمرصاد ”..كاتب سعودي يكشف كيف فشل الحوثيين في استغلال موسم الحج لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة ضحايا جدد لغياب الوعي: شقيقتان تلقيا مصرعهما غرقًا في سد مأرب خلال عيد الأضحى الحوثيون يبتزون الأمم المتحدة ويقومون بهذا الأمر الخطير الإنتقالي الجنوبي في مهب الريح: تصريحات الغيثي تثير تساؤلات عميقة ”شنب” ممنوع في عدن بأوامر من الحزام الأمني

توقعات الأبراج 2024.. هؤلاء الأكثر حظا في الحب والزواج

توقعات الأبراج 2024
توقعات الأبراج 2024

مع بداية العام الجديد يبحث كثير عن حظوظهم  ووجود توقعات الأبراج 2024 متغيرة، يشعر الكثير من الأشخاص بالقلق الشديد بشأن الزواج وما إذا كانوا سيتمكنون من الزواج هذا العام أم لا.

توقعات الأبراج 2024

سوف يتغير موقع الكواكب والنجوم في العام الجديد، في مثل هذه الحالة، ستتأثر 12 علامة أبراج، تتمتع العديد من الأبراج بفرص قوية للزواج في العام الجديد.

برج الحمل 2024

سيكون العام الجديد 2024 جيدًا جدًا للأشخاص مواليد برج الحمل هناك فرص قوية للزواج في العام الجديد بالنسبة للأعزب، كما أن العلاقات الزوجية مع الزوجين سوف تصبح أقوى. سوف تكون ناجحًا في زواج الحب.

برج الثور 2024

عام 2024 سيكون جيدًا لأشخاص برجك الثور، إذا كنت تبحث عن شريك حياتك لفترة طويلة، فإن بحثك سينتهي في العام الجديد، سوف تتزوجين في العام الجديد، وبعد الزواج، ستزداد ثقة كلاكما تجاه بعضكما البعض.

برج الأسد 2024

سيكون العام الجديد مميزًا جدًا بالنسبة للأشخاص مواليد برج الأسد من حيث علاقات الحب، فإن العام الجديد، أي 2024، سيكون ميمونًا ومثمرًا، هناك فرص قوية للزواج.

برج القوس 2024

سيكون العام الجديد رائعًا بالنسبة للأشخاص الذين ينتمون إلى برج القوس، ستأتي العديد من التغييرات في حياة العزاب. بسبب الموقع القوي لكوكب الزهرة في برجك، سيتم إزالة أي عقبات تعترض طريق الزواج وستنشأ فرص جديدة ومثيرة.