المشهد اليمني
الجمعة 19 أبريل 2024 06:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل : قصف جوي إسرائيلي على إيران و تعليق الرحلات الجوية فوق عدة مدن إيرانية استدرجوه من الضالع لسرقة سيارته .. مقتل مواطن على يد عصابة ورمي جثته في صنعاء سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير ”إيران طلقتهن بالثلاث”...خبير عسكري سعودي يكشف عن تخلي ايران عن الحوثيين والمليشيات الاخرى بالمنطقة العربية قالوا إن كلاب نهشت جسدها وحينما فحصها الطب الشرعي كانت الصدمة.. اغتصاب طفلة من قبل ”خالها” تهز العراق ترامب يزور بقالة صنعاء بشكل مفاجئ واليمنيون يلتقطون معه الصور!.. فيديو حقيقي يثير التساؤلات! (شاهد) رغم وجود صلاح...ليفربول يودّع يوروبا ليغ وتأهل ليفركوزن وروما لنصف النهائي طاقة نظيفة.. مستقبل واعد: محطة عدن الشمسية تشعل نور الأمل في هذا الموعد بدء تاثيرات المنخفض الجوي على عدن شاهد: خروج دخان ”غريب” من حفرة في احد مناطق عمان والسلطنة تعلق ”انا من محافظة خولان”...ناشطون يفضحون حسابات وهمية تثير الفتنة بين اليمن والسعودية الفلكي الجوبي: حدث في الأيام القادمة سيجعل اليمن تشهد أعلى درجات الحرارة

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

برج الدلو
برج الدلو

يعتبر برج الدلو من الأبراج الهوائية، وترتيبه الحادي عشر في دائرة الأبراج الفلكية، ويُرمز له برمز جرّة ينسكب منها الماء، ويشتهر بحبه لمساعدة الآخرين، والدفاع عن القضايا التي يؤمن بها، وبأنّه لا يحب القيود ولا الملل، وألوانه المُفضّلة هي الفضي، والأزرق الفاتح، ويُعتقد أن صاحب برج الدلو قادر على بناء علاقات عاطفيّة مع بعض الأبراج بشكل أقوى من الأخرى.

ويقوم برج الدلو ببناء علاقات عاطفية متوافقة مع بُرج الجوزاء، والحمل، والقوس، والميزان، وعلاقات عاطفية أقل توافقاً مع برج الثور، والعقرب، وبالطبع لا يمكن الاعتماد على الأبراج لوحدها لمعرفة أو تحديد نجاح وقوة العلاقة العاطفيّة؛ فذلك يختلف بين الأشخاص بالاعتماد على شخصياتهم والكثير من العوامل الأخرى.

العلاقات الاجتماعية:

بالرّغم شخصيّة الدلو الجذابة والمرحه وحبه لمساعدة الآخرين، إلا أنه غير قادر على خلق علاقات وصداقات حقيقية مع الآخرين، لكن إذا قرر أن أحدهم جدير بحبه وصداقته، تراه يبذل قصارى جهده ويسخّر جاذبيته الشخصية للتقرب منه، فيغدو مخلصًا له مدى الحياة.

حظك اليوم من الناحية العاطفية:

هناك مؤشر قوي على تدخل طرف ثالث في علاقتك العاطفية، قد تنجذب أنت أو شريك حياتك إلى شخص آخر، قد يعود أحد أحبائك السابقين إلى حياتك، قد يأتي التدخل حتى من الأصدقاء المقربين أو والديك أنت أو شريك حياتك، ومن الضروري أن نقف إلى جانب بعضنا البعض بحزم ضد الجميع.

حظك اليوم من الناحيه الصحية:

سيتمكن شخص ما من إقناعك بكيفية تأثير عاداتك الغذائية ونمط حياتك على صحتك ومن المحتمل أن تتخذ خطوة حاسمة لتصحيح الوضع، إذا كنت مدخنًا، فسوف تقرر الإقلاع عن التدخين اليوم، وإذا كنت مدمنًا للوجبات السريعة، فسوف تتسوق لشراء الأطعمة الصحية قبل انتهاء اليوم.

حظك اليوم من الناحية المهنية:

أنت مجتهد للغاية اليوم ومن المحتمل أن تكون صارمًا فيما يتعلق بالمال، والنتيجة هى أنه على الرغم من أن مدخراتك ستكون جيدة، إلا أن مسألة النفقات يمكن أن تصبح قضية حساسة في عائلتك، إن الشعور بعدم الأمان سيجبرك على الحد من الإنفاق حتى عندما لا تكون هناك حاجة لذلك. يجب تجنب هذا الميل نحو البخل لأن تدفقك النقدي سيستمر في التحسن.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ربما كنت تشعر بالتجاهل فى الأيام الأخيرة، لكن اليوم سوف تجذب انتباه الجميع، سوف تتمحور الأضواء عليك وسوف تبرر ذلك من خلال الارتقاء بسهولة إلى مستوى المناسبة، يمكن أن يكون هذا مرتبطًا بظهور صديق جديد، أو ظهور صديق قديم مرة أخرى، أو بعض المواقف في العمل.