المشهد اليمني
السبت 22 يونيو 2024 06:14 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تسببت بارتفاع وفيات الحجاج.. مصر تعلن سحب رخص 16 شركة سياحة تحايلت لتسفير الحجاج بصورة غير نظامية غسل الكعبة بنفسه أكثر من 1000 مرة وذكره الرسول بحديث شريف.. وفاة سادن الكعبة المشرفة الدكتور الشيبي عيدروس الزبيدي يستهدف معقل عبدالملك الحوثي ويعلن: النهاية اقتربت والجماعة دقت آخر مسمار في نعشها عاجل: ضربات أمريكية عنيفة على مواقع بمناطق الحوثيين تقرير دولي يفضح كيف استغلت ميليشيا الحوثي المساعدات الانسانية لتعزيز امكاناتها وافقار الشعب اليمني العثور على أعمال سحر في جبل عرفات.. عالم أزهري يحسم الجدل (فيديو) انفجارات عنيفة تهز عاصمة عربية .. وإعلان للسلطات الأمنية (فيديو) مقتل وإصابة سبعة أشخاص في حادث تصادم مروع جنوبي اليمن الإفراج عن أحد قيادات ‘‘البهائية’’ من سجون الحوثيين بصنعاء بعد عام على اعتقاله الكشف عن مكان إطلاق الصواريخ الحوثية نحو البحر العربي.. وانفجارات تهز محافظتين بسبب أبقار اليمن تصدرت الصين اقتصاد العالم حملة اختطافات حوثية واسعة بسبب ما حدث في أحد مساجد إب خلال صلاة الجمعة

المصري الدولي تريزيجية يقود طرابزوان سبورت ضد باشاك شهير مساء اليوم

المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه
المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه

ضمن مباريات الجولة الـ 17 من منافسات الدوري التركي للموسم الحالى 2023/24، يقود المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه فريقه طرابزوان سبورت عندما يحل ضيفًا فى أسطنبول على فريق باشاك شهير فى تمام السادسة مساء اليوم السبت.

برصيد 26 نقطة يحتل فريق طرابزون سبورت المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي، والتى جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في ثمان مباريات وتعادل في اثنتين وخسر في 5 لقاءات، بينما يحتل فريق أسطنبول باشاك شهير المركز الـ 12 برصيد 18 نقطة .

ويطمح المصري الدولي ورفاقة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لمطاردة كايسرى سبور علي المركز الثالث حيث يفصل بينهما ثلاث نقاط فقط.

ويعيش تريزيجيه أوقاتا رائعة بعدما شهدت مباراة الجولة الماضية تألقا كبيرا من تريزيجيه، الرجل الأول للقاء، من خلال تسجيله هدفين فى مرمى فريق غازي عنتاب.

حيث شارك تريزيجيه 12مباراة مع طرابزون فى مختلف المسابقات هذا الموسم، وساهم في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

وانضم تريزيجيه لصفوف طرابزون سبور، قادما من فريق أستون فيلا، بقيمة 4 ملايين يورو، وينتهى عقده مع ناديه التركي، فى صيف عام 2026