الأربعاء 21 فبراير 2024 07:08 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

تصفية مواطن وإصابة نجله خلال محاولة اختطافه وسط اليمن

قُتل مواطن وأصيب نجله، برصاص مليشيا الحوثي، في محافظة إب (وسط اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن المواطن (محمود محمد علي الجعفري) قتل وأصيب نجله بجروح بليغة برصاص عناصر حملة حوثية اقتحمت قرية "نفيع" بعزلة الزمازمة بمديرية النادرة شرقي محافظة إب.

وأشارت المصادر إلى أن المجني عليه تصدى لعناصر من مليشيا الحوثي اقتحمت قرية "نفيع" كانوا يسعون لاختطافه ضمن حملة مداهمات واختطافات عشوائية لأهالي القرية على خلفية حادثة جنائية، قبل أن تقوم عناصر المليشيا بقتله وإصابة نجله.

يأتي ذلك في ظل انتهاكات واسعة تمارسها المليشيات الحوثية، في محافظة إب ومناطق سيطرتها، حيث تشهد المحافظة جرائم شبه يومية، بتواطؤ حوثي ووقوف قيادات بارزة خلفها.