الإثنين 4 مارس 2024 10:54 صـ 23 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
أحدهم أدخلوا الحديد من دبره حتى مات.. الصحفي المختطف أحمد ماهر يكشف عن وفاة عدد من المختطفين في سجون الانتقالي بعدن توجيهات رسمية عاجلة بشأن نهب أدوية مهربة من قبل عصابة مسلحة في تعز قفزة نوعية للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية الشاب والإوزة.. والطبيعة الإنسانية! اعترافات مثيرة لأحد المتهمين بقتل ‘‘اللواء العبيدي’’ في مصر.. وسر تورط امرأتين في الجريمة درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية وفاة ”العامري ” شقيق مستشار رئيس الجمهورية وإصابة عدد من اقاربه بحادث مروري بالسعودية تخوفات من تدمير البيئة البحرية بعد إغراق الحوثيين سفينة تحمل أطنان من السموم في البحر (إستطلاع) الحوثيون يحملون إحدى قبائل شبوة مسؤولية مقتل طفل بعد اغتياله في مدينة ذمار العثورعلى شاب يمني مشنوقا بأحد المصانع في الأردن الحوثيون يعجلون بمحاكمة المتهمين بقتل إبراهيم الحوثي الأخ الأصغر لزعيم المليشيا ميليشيا الحوثي تعتقل ضابط في الحرس الجمهوري بعد اقتحام منزله في سنحان بمحافظة صنعاء

النشرة الجوية.. طقس بارد وأمطار في اليمن اليوم الاثنين 4/12/2023 وتحذير لكبار السن والأطفال

طقس بارد وعاصف تعبيرية
طقس بارد وعاصف تعبيرية

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الاثنين الموافق 4/12/2023 أجواء طقس بارد إلى شديد البرودة أثناء الليل والصباح الباكرعلى أجزاء من محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء )، وبارد على محافظات ( إب والضالع ) مع إحتمال تشكل الضباب اوالشابورة المائية في ساعات الفجر الأولى على محافظات (حجه، إب، تعز والضالع ) بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام أثناء النهار.

المناطق الساحلية

طقس غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من أرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة إلى نشطة على أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (12 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية

طقس صحو وجاف بارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة والرمال.

التنبيهات والتحذيرات

يـحـذر المركـز الـوطني للأرصاد والإنذار المبكر الأخـوة :-

* كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر أو المسافرين إلى المحافظات الأنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من آثار الطقس #البارد #والشديد_البرودة.

* الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة واتباع الارشادات الزراعية لحماية #محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربي النحل والدواجن حفاظا عليها من آثار البرودة الشديدة.

وينبه المركز: مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.