المشهد اليمني
السبت 27 يوليو 2024 04:09 صـ 21 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”صوت الجماهير يُسمع: صافرات استهجان تلاحق إسرائيل في حفل افتتاح الأولمبياد” صراع قبلي يكاد يمزق نسيج المجتمع في قعطبة.. ثم يأتي الصلح ليلئم الجراح ”أنتم الآن أقرب إلى حرب عالمية ثالثة”.. ”ترامب” يحذر ”نتنياهو” مما سيحدث في الشرق الأوسط إذا خسر في انتخابات الرئاسة الأمريكية ”صوروا كلامي هذا وارسلوه للحوثي، لسنا خائفين منك”... قبيلة أرحب تتحدى الحوثيين (فيديو) ”مقترح غير متوقع: عفو مقابل بناء مستشفى لروح الطفلة حنين البكري” ”ميليشيا الحوثي تثير الفتنة: لافتة طائفية تهدد النسيج الاجتماعي في اليمن” تطور خطير.. الكشف عن رحلة سرية لإحدى طائرات اليمنية من مطار صنعاء إلى العاصمة ”اللبنانية” بيروت ”أين التراث اليمني؟ صحفي رياضي يفجر قضية الزي في حفل افتتاح أولمبياد باريس” ”اختطاف الجندي المدافع عن عدن: رحلة البحث المؤلمة في سجون عدن السرية” سوق السلاح في عدن.. ظاهرة مستمرة تتحدى القرارات وتثير المخاوف قوات الانتقالي الجنوبي تصدر تصريح هام وتتحدث بشأن قضية علي عشال شخصية جنوبية شهيرة تصل صنعاء...وقيادات حوثية ترحب

النشرة الجوية.. طقس بارد وأمطار في اليمن اليوم الاثنين 4/12/2023 وتحذير لكبار السن والأطفال

طقس بارد وعاصف تعبيرية
طقس بارد وعاصف تعبيرية

تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الاثنين الموافق 4/12/2023 أجواء طقس بارد إلى شديد البرودة أثناء الليل والصباح الباكرعلى أجزاء من محافظات (صعده، عمران، صنعاء، ذمار والبيضاء )، وبارد على محافظات ( إب والضالع ) مع إحتمال تشكل الضباب اوالشابورة المائية في ساعات الفجر الأولى على محافظات (حجه، إب، تعز والضالع ) بينما تكون الأجواء صحوة إلى غائمة جزئياً بوجه عام أثناء النهار.

المناطق الساحلية

طقس غائم جزئياً مع احتمال هطول أمطار خفيفة على أجزاء من أرخبيل سقطرى، والرياح معتدلة إلى نشطة على أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (12 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية

طقس صحو وجاف بارد نسبياً أثناء الليل والصباح الباكر، والرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة والرمال.

التنبيهات والتحذيرات

يـحـذر المركـز الـوطني للأرصاد والإنذار المبكر الأخـوة :-

* كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الساعات المتاخرة من الليل والصباح الباكر أو المسافرين إلى المحافظات الأنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة من آثار الطقس #البارد #والشديد_البرودة.

* الإخوة المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة واتباع الارشادات الزراعية لحماية #محاصيلهم الزراعية وكذلك رعاة المواشي ومربي النحل والدواجن حفاظا عليها من آثار البرودة الشديدة.

وينبه المركز: مرتادي البحر والصيادين في أرخبيل سقطرى وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب من اضطراب البحر وارتفاع الموج.