الأحد 25 فبراير 2024 09:01 مـ 15 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مسؤول يمني بارز في الشرعية ينضم لـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” والأخير يرحب! انقلاب شاحنة محملة بمادة الزيت في منطقة الشرية بمحافظة البيضاء (صور) ”الخيمة الرمضانية في عدن: تخفيضات تصل إلى 30% على السلع الغذائية والمستلزمات والاحتياجات الضرورية” مقتل وإصابة ستة أشخاص جراء الغارات الأمريكية - البريطانية على تعز (أسماء + صور) كاتب صحفي: الحوثيون وحدهم من يفرح بكل ضربة أمريكية بريطانية في اليمن ”لماذا كان البيض الوحيد الذي تذكر القتلى في توقيع اتفاق سياسي؟ كاتب صحفي يجيب” أول تصريح للمتحدث الرسمي للحوثيين بشأن الضربات الأمريكية البريطانية الأخيرة ”معتوه ومعاق عقليًا يسيطر على ممر ملاحي دولي”..قيادي حوثي سابق ردا على تهديدات عبدالملك الحوثي في البحر الاحمر نجل الفنان عبدالله الرويشد يكشف عن تطورات الحالة الصحية لوالده وسبب منع الزيارة عنه ”البيت الأبيض يكذب على العالم: لم يضعف الحوثي ولا ينوي القضاء عليه”... كاتب صحفي يكشف الكذب الامريكي القبيلة وشيخها الشاب الذين أرعبوا مليشيا الحوثي.. كواليس ”الاحتشاد العظيم” لقبيلة الحدا الجمهورية وإعلان الطوارئ ”الحوثيون مرضى نفسيون يعانون من انفصام جماعي”.. خبير سعودي يدعو لعلاجهم

الجالية اليمنية في مصر.. اتفاق تعاون مشترك حول ملف العلاج بالقاهرة (تفاصيل)

الدكتور عبدالله دحان والدكتور طارق توفيق
الدكتور عبدالله دحان والدكتور طارق توفيق

التقى نائب وزير الصحة العامة والسكان اليمني الدكتور عبدالله دحان، أمس الأحد مع نظيره المصري الدكتور طارق توفيق لاستكمال مناقشة سبل تعزيز التعاون الصحي بين اليمن ومصر، خاصة فيما يتعلق بالمواطنين اليمنيين الذين يأتون إلى جمهورية مصر العربية للعلاج.

الجالية اليمنية في مصر.. وأكد الدكتور عبد الله دحان، خلال اللقاء، أهمية دور مصر كوجهة رئيسية للعلاج للمرضى اليمنيين، مشيراً إلى ضرورة تسهيل الإجراءات لهم وتحقيق توازن يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، أشاد نائب وزير الصحة المصري بالعلاقات القوية بين البلدين وأكد على أهمية ضمان سهولة وصول المرضى اليمنيين للعلاج في مصر.

وتم التأكيد خلال اللقاء على تشكيل فريق عمل مشترك يضم مختصين من البلدين لتطوير الآليات المناسبة والتي تلبي احتياجات الجانبين، وتم رفعها لقيادة الوزارتين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وحضر اللقاء مستشار وزير الصحة المصري لقطاع السياحة العلاجية، الدكتور سميح عامر، والملحق الطبي في سفارة اليمن بالقاهرة، الدكتور محمد سالم باحاج.