الأربعاء 21 فبراير 2024 08:02 صـ 11 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
صحيفة إماراتية: تصعيد خطير في جنوب اليمن للي ذراع حكومة ”بن مبارك” وهذا ما سيحدث الأسبوع القادم عرض عسكري للحوثيين وعيونهم على مأرب ”شاهد” ورد الآن.. انفجارات عنيفة في مدينة الحديدة وإعلان حوثي بشأنها أقوى رد سعودي على مجلس الأمن بعد فشله في إصدار قرار بوقف الحرب على غزة عاجل: صورة للسفينة البريطانية التي قصفها الحوثيون قرب باب المندب والنفط يتسرب منها وعليها مواد شديدة الخطورة تفاصيل عقد مبابي الجديد مع ريال مدريد.. تنازل عن ”رقم مهم” فنان ”مصري”: شفت الرسول محمد و4 أنبياء في المنام.. واتكلمت مع سيدنا إبراهيم أول تعليق من أحمد على عبد الله صالح على مقتل رفيقه ”بن جلال” في القاهرة كيف ساعدت واشنطن الحوثي على تحويل اليمن إلى مستودع للسلاح الإيراني؟ كاتب صحفي يجيب دولة خليجية تسلم الحوثيين رسالة بشأن ”عملية برية واسعة” ضدهم في اليمن وصحيفة لبنانية تكشف التفاصيل! ضابط استخبارات إسرائيلي: السنوار هرب من غزة إلى سيناء ”ممنوع الجلوس”.. شاهد كرسي بسعر ربع مليون ريال سعودي بمعرض العقار يُثير الجدل

تعويض غير متوقع لطبيب يمني من قبل الخطوط الجوية العمانية بعد تأخر رحلته

مطار مسقط
مطار مسقط

حصل طبيب يمني على تعويض من الخطوط الجوية العمانية، بعد تم تأخر رحلته من مطار مسقط إلى مدينة صلالة في سلطنة عمان.

وقال استشاري طب وجراحة العيون، الدكتور صالح حسن زين، إن الخطوط الجوية العمانية منحته تعويضًا بمبلغ يتجاوز 800 ألف ريال يمني، بسبب تأخر رحلته.

وكتب الدكتور "زين" في منشور على صفحته بموقع "فيسبوك"، "اليوم وأنا مغادر من مطار مسقط الدولي بسلطنة عمان الى مدينة صلالة عبر الخطوط الجوية العمانية، صادف انني تأخرت قليلاً ووصلت المطار والمقاعد حق الرحلة اكتملت مع ان معي حجز مسبق تم تحويل الرحلة من الساعة مساء 3:00 الى الساعة 8:30 مساء من نفس اليوم اي تأخير خمس ساعات فقط".

وأضاف الطبيب اليمني: "حضر مدير مكتب الخطوط العمانية ومسؤول الحجوزات بالمطار وقدموا اعتذارهم واسفهم لي عن تأخيري خمس ساعات. تم اعطائي شيك تعويض من الخطوط العمانية على تأخيرنا عن رحلتنا بمبلغ (216) ريالا عمانيا اي ما يعادل 864 ألف ريال يمني أو 2160 ريالاً سعوديا، مع ان سعر التذكرة اقل من ربع مبلغ التعويض".

وتابع الطبيب "زين" : "انا لست بصدد التعويض او الاسف الذي ابدوه ادارة الخطوط العمانية، لكن زادني فخراً وارتياحاً ان بلادنا العربية فيها من يُقدّر قيمة الوقت، وحقوق العملاء لكن حين توجد الدولة والنظام والقانون لا حيث تكون شريعة الغاب وحكم القوي على الضعيف!".

ويعد الطبيب صالح زين، من أمهر أطباء العيون في اليمن، وله حكاية شهيرة العام الماضي، مع إحدى الحالات المصابة بالمياه البيضاء منذ الولادة، حيث أجرى عملية إزالة المياه البيضاء، لفتاة في العقد الثاني من العمر، تكللت بالنجاح.