المشهد اليمني
الأحد 23 يونيو 2024 08:21 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مصدر استخباراتي يفجر مفاجأة ويكشف عن تعاون بين أمريكا وجماعة الحوثي ضد السعودية قس مصري يثير بلبلة بفيديوهات غير لائقة وكنيسة الأقباط تفصله.. ماذا فعل؟ الطيران السعودي يتدخل لإسعاف وإنقاذ مقيم يمني تعرض لحادث مروري مروع بالمملكة ”فيديو” رد قوي على مزاعم جماعة الحوثي بأنها اتفقت مع السعودية على ”إنهاء الحكومة الشرعية” عاجل: بيان للخارجية الأمريكية عن إغراق الحوثيين لسفن تجارية في البحر الأحمر وقتل عدد من البحارة بدأت تغرق وسفينة أخرى تتدخل لإنقاذ الطاقم.. تفاصيل جديدة عن السفينة المستهدفة في ميناء نشطون ببحر العرب كيف نواجه خرافة الولاية؟ خبير عسكري: هكذا ستكون نهاية ”النفخ الأمريكي” للحوثيين! زوجة بالسعودية رفضت استقبال أهل زوجها في عيد الأضحى.. وعندما أصر على دعوتهم فاجأته بتصرف ”شيطاني” لم يتوقعه ”فيديو” حدث فير مألوف شرقي اليمن .. وإعلان جديد للبحرية البريطانية خواطر على هامش الولاية مستشفى حكومي يحتجز طفلًا يتيمًا بعد عجز والدته عن سداد بقية فواتير العلاج

بشرى سارة لمحبي ”الأرز”

 الأرز
الأرز

أصبح الأرز غذاء أساسي للكثيرين ومن أكثر الوجبات انتشارا بشكل كبير وواسع في جميع أنحاء العالم.

ويبحث الكثيرون منذ سنوات عديدة عن تأثير الأرز على زيادة الوزن والسمنة، وفي حين يتفق البعض على أن تناوله جزء من الحياة اليومية للكثير من الشعوب لا ضرر من تناوله.وفقا لما ذكر في صحيفة "Times of India".

وقالت استشاري التعذية التي تدعي "روغوتا ديويكار"، على ضرورة تناول الأرز الأبيض بشكل يومي، لأنه يعمل على خسارة الوزن، لذلك تنشر بعض مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، لشرح بالتفصيل أهمية تناول الأزر.

أضافت خبيرة التغذية عبر مقطع الفيديو، أن المرء لا يجب أن يشعر بالذنب بعد تناول الأرز، موضحًا بأنه لا يتسبب في الإصابة بالسمنة، كما يساعد على فقدان الوزن لمن يحتاج إلى التخلص من الأرز.

تابعت أنه في حالة استبعاده من قائمة النظام الغذائي، قد تسبب نتائج سلبية على صحة البشرة والشعر والهضم، مؤكدًا أنه ليس هناك مقارنة بينه بين الأصناف الآخرى، شارحة أن نوع الأرز المتاح هو الأفضل.