المشهد اليمني
السبت 25 مايو 2024 04:55 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
رئيس محكمة حوثي يرفض دفع إيجار منزل يستأجره من أيتام منذ 3 سنوات في حجة القاء القبض على مدير مكتب الزراعة بعد الفضيحة الحوثية وإدخال المبيدات الإسرائيلية المحظورة تضارب الأنباء حول إطلاق سراح الناشط ”العذري” (تفاصيل) هروب معارض سعودي من تحت سلطة الحوثيين الى مناطق الشرعية الحكم بحبس الفنانة المصرية منة شلبي لمدة عام.. والكشف عن التهمة الموجهة إليها! علي ناصر محمد يفجر مفاجأة مدوية.. ويكشف تفاصيل اتفاق صالح والبيض ضده وماذا جرى في الاتصال والجلسات الساخنة قبل الوحدة شاهد: مراسم تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي ”وكيل وزارة العدل: الحوثي لا يزال مجرم حرب رغم إعلان الإفراج” والد الطفلة حنين البكري يناشد الرئيس العليمي ناطق قوات طارق صالح يرحب بقرار محكمة العدل الدولية بوقف هجوم إسرائيل على رفح الروتي في عدن: صراع بين لقمة العيش وجشع التجار خارج اليمن ام داخله...غموض يلف مصيرَ عبد الملك الحوثي: غياب مُريبٌ منذُ 10 أعوام!

بشرى سارة لمحبي ”الأرز”

 الأرز
الأرز

أصبح الأرز غذاء أساسي للكثيرين ومن أكثر الوجبات انتشارا بشكل كبير وواسع في جميع أنحاء العالم.

ويبحث الكثيرون منذ سنوات عديدة عن تأثير الأرز على زيادة الوزن والسمنة، وفي حين يتفق البعض على أن تناوله جزء من الحياة اليومية للكثير من الشعوب لا ضرر من تناوله.وفقا لما ذكر في صحيفة "Times of India".

وقالت استشاري التعذية التي تدعي "روغوتا ديويكار"، على ضرورة تناول الأرز الأبيض بشكل يومي، لأنه يعمل على خسارة الوزن، لذلك تنشر بعض مقاطع الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، لشرح بالتفصيل أهمية تناول الأزر.

أضافت خبيرة التغذية عبر مقطع الفيديو، أن المرء لا يجب أن يشعر بالذنب بعد تناول الأرز، موضحًا بأنه لا يتسبب في الإصابة بالسمنة، كما يساعد على فقدان الوزن لمن يحتاج إلى التخلص من الأرز.

تابعت أنه في حالة استبعاده من قائمة النظام الغذائي، قد تسبب نتائج سلبية على صحة البشرة والشعر والهضم، مؤكدًا أنه ليس هناك مقارنة بينه بين الأصناف الآخرى، شارحة أن نوع الأرز المتاح هو الأفضل.