الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:56 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

الإعلان عن أول حصيلة رسمية لأعداد ضحايا المجزرة الدامية بمأرب (أسماء)

كشفت مصادر رسمية، في الساعات الاولى من فجر اليوم الثلاثاء، عن أول حصيلة لأعداد ضحايا المجزرة التي ارتكبتها مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، مساء الاثنين، في محافظة مأرب.


وقالت صحيفة الجيش الوطني"سبتمبر نت"، إن القصف الحوثي أسفر عن استشهاد أربعة مدنيين بينهم طفلة وفتاة في السابعة عشرة من عمرها، بالإضافة إلى إصابة ٨ آخرون بجراح، في إحصائية أولية للقصف الصاروخي الذي شنته مليشيا الحوثي الإرهابية على مأرب.

وأكدت أن مشافي مدينة مأرب استقبلت جثامين أربعة شهداء جميعهم من مخيم الحفينة، كما استقبلت ٨ جرحى بينهم طفل كما أن جراح بعضهم خطيرة.

ونشرت أسماء الشهداء وهم "رحاب محمد صالح قصيله (عامان)، ورموش صالح عامر قصيله (17عاما)، وشعلان صادق أحمد عامر السويدي (40 عاما)، ومازن سيف الحبابي.

وذكرت صحيفة الجيش الوطني، أن الجرحى الذي سقطوا في الاستهداف الحوثي هم: "زعيم أحمد سعيدالسويدي، وعبد العزيز حسن حسين حزيم، والطفل مارب صدام صالح، 5 سنوات، ومنتصر صادق علي عبدالله الحاجي، نازح من الحديده جبل راس، وبهاء محمد علي حزام الزجام".