المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 10:31 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مفتي سلطنة عمان يعلق على الغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني مأساة فلسطين لتبييض المليشيات الإيرانية انهيار كارثي للريال اليمني أمام العملات الأجنبية.. الريال السعودي يكسر حاجز 500 وهذا سعر الدولار الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة

أول رواية رسمية تكشف تفاصيل جريمة الاعتداء على امرأة مسنة ورميها من سطح منزلها على يد مسلح حوثي

كشفت شرطة محافظة ريمة، مساء الاثنين، عن جريمة الأعتداء على امرأة مسنّة ورميها من سطح منزلها.

وقالت الشرطة في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني، إن المجني عليها حمامة محمود السبلي - 60 عاما- والمواطنة مريم عبده السامدي- 40 عاما تعرضن للاعتداء ما ادى الى إصابة الاولى بطلقة نارية في الرجل اليمنى.

وحسب البيان، فإن شرطة مديرية الجعفرية ألقت القبض على المدعو عبدالله ناجي السبلي والمدعو بدر الدين عبدالله السبلي، بتهمة الاعتداء والشروع في القتل، مشيرا إلى أن أسباب الجريمة ناجم عن خلاف على منزل.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتم إحالة المتهمين للعدالة.

وكانت مصادر محلية وإعلامية متعددة، أكدت أن المدعو"عبدالله ناجي السبلي" وهو أحد عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية، قام بالاعتداء على امرأة في عقدها السابع من العمر، بمديرية الجعفرية، عزلة سامد، محافظة ريمة.

وأوضحت المصادر، أن المسلح الحوثي قام بالاعتداء على المرأة المسنّة بالضرب حتى تكسير أطرافها وأضلاعها، قبل رميها من على سطح منزلها المكون من طابقين الى اسفل المنزل حتى توفت.