الأربعاء 17 أبريل 2024 08:50 صـ 8 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”إعصار الشرق الأوسط الجديد”: خبير عسكري سعودي يكشف عن خيارين امام ايران أحلاهما مر وقرب نهاية المليشيات بالشرق الاوسط الإبادة مستمرة.. 14 ألفا و500 طفل شهيد و 10 آلاف امرأة شهيدة و 19 ألف طفل يتيم في غزة خلال 6 أشهر... اللواء الثاني زرانيق يسقط طائرة حوثية استطلاعية ويُفشل مخطط عدواني جنوبي الحديدة قيادي حوثي يثير غضب اليمنيين وينشر تصميم يهين الكعبة المشرفة.. ونداء للسعودية من هم الذين لا يدخلون النار؟.. انقذ نفسك قبل فوات الأوان تحديث جديد على واتساب يثير غضب المستخدمين ”خدع المسلمين وصلى بهم في الأقصى” ... قصة يهودي يمني تنكر كمسلم وعمل مع الموساد و اقتنصته المخابرات المصرية واعدمته ”لماذا ترد إسرائيل في عمق الأراضي الإيرانية؟”..كاتب صحفي يكشف نقاط القوة لدى اسرائيل مقارنة بإيران هل يملك الحوثيون صواريخ فرط صوتية وماذا يعني ذلك وكيف تداولت ”الصحافة الاسرائيلية” الموضوع؟ باريس سان جيرمان يرد ريمونتادا برشلونة التاريخية ويتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال مقتل 3 عناصر في حزب الله بينهم قياديان في غارة جنوب لبنان مسؤول يمني يحذر من مؤامرة إسرائيلية - إيرانية تستهدف بلد عربي مهم

شاهد .. شيخ قبلي من محافظة إب ينجوا من الموت بأعجوبة ومرافقيه (فيديو)


أصيب شيخ قبلي من كبار مشائخ إب و أحد القيادات المؤتمرية في المحافظة بعد عودته من العاصمة صنعاء إلى إب .
وقالت مصادر قبلية رصدها المشهد اليمني اليوم الإثنين أن الشيخ القبلي عبد الحميد علي الشاهري والذي يشغل منصب وكيل أول محافظة إب والشيخ سليم البحم وآخرون مرافقون لهم نجوا بأعجوبة من حادث سير أثناء عودتهم من العاصمة صنعاء إلى إب .
وأضافت المصادر أن أحد إطارات السيارة افتك من مكانة مسببا في خروج السيارة نوع تويوتا صالون من طريقها وانقلابها في الخط الرئيسي .
وأكدت المصادر ان الحادث مفتعل بعد تزايد أعداء الشاهري والذي يعد صاحب فكرة رفع صور وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي بالعاصمة صنعاء .
هذا وتعرض الشاهري لهجوم إعلامي من قناة الهوية ومن مالكها العماد والتي تحولت مؤخرا إلى مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين ال العماد وال الشاهري والذين طالبوا العماد بارضاء الشيخ الشاهري لكن العماد رفض ذلك معتبرا هجومه بأنه يأتي في إطار حرية الإعلام .