الثلاثاء 27 فبراير 2024 09:28 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة”

دوي انفجار كبير يهز مدينة مأرب.. والكشف عن الحصيلة الأولية للضحايا

أكدت مصادر محلية وسكان، سماع دوي انفجار كبير، في وقت متأخر من مساء الاثنين، بمدينة محافظة مأرب (شرقي اليمن).

وقالت المصادر، إن الانفجار ناتج عن سقوط صاروخي بالستي جديد أطلقته مليشيا الحوثي الاهابية المدعومة من إيران على الأحياء السكنية بمأرب.

وكانت مليشيا الحوثي قد استهدفت خلال الساعات الماضية، مدينة مأرب بعدة صورايخ بالستية.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، إن القصف الحوثي على مأرب، أسفر عن سقوط 6 قتلى وجرحى من المدنيين في إحصائية أولية، نتيجة تطاير صواريخ ومقذوفات على مخيم للنازحين وأحياء سكنية من مخزن للأسلحة تابع للمنطقة العسكرية الثالثة تعرض - وفقا للاعلام العسكري الحكومي - للقصف من قبل الحوثيين.