الثلاثاء 27 فبراير 2024 07:03 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور) بعد ان ترك السائق سيارته في وضع التشغيل وغادرها .. وفاة و اصابة 8 نساء جراء سقوط سيارة من اعلى جبل في... الكشف عن مخطط حوثي وشيك لشن هجمات صاروخية على ” عبده الكوري ”! مصادر بصنعاء تكشف عن اشتراطات تعجيزية للحوثيين لفتح الطريق والتجاوب مع مبادرة ”العرادة” خبير سعودي يبرئ الحوثيين ضمنيا من تدمير كابلات اتصالات تحت البحر الأحمر ويتم هذا الطرف والسبب مفاجئ! خطأ كارثي وقع فيه العرادة ولم يكن في حسبانه أثناء فتح طريق مأرب صنعاء.. وحرب مفصلية على الأبواب خبير عسكري سعودي يفجر مفاجأة: ترتيبات غربية مع الحوثيين وخيوط اللعبة تتكشف وهذا الهدف النهائي قناة إماراتية تكشف من يقف وراء تفجير كابلات الاتصالات قبالة سواحل اليمن وزير الإعلام اليمني: تصنيف الحوثيين ليس كافيا في اليوم الـ143 من حرب الإبادة على غزة.. 29782 شهيد و70043 جري والاحتلال يوافق على بعض مطالب حماس الاتحاد يواصل انتصاراته فى الدورى السعودى ويفوز على الوحدة الكشف عن سر تدخين صدام حسين ”السيجار”

انفجار عنيف يقتل ويصيب عدد من عناصر مليشيا الحوثي بينهم خبراء اجانب في محافظة ذمار

ارشيفية
ارشيفية


قالت مصادر محلية ان عدد من عناصر مليشيا الحوثي قتلوا واصيبوا من بينهم خبراء اجانب، إثر محاولة اطلاق صاروخ بالسيتي، نفذتها الميليشيا في محافظة ذمار، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت .
واضافت المصادر إن الانفجار الذي سمع صوته في اول ساعات الفجر في ذمار كان ناتج عن فشل المليشيات الحوثية في إطلاق صاروخ من مركز تدريب الشرطة العسكرية الواقع بالقرب من منطقة ذمار القرن.

وأوضحت أن الصاروخ انفجر اثناء محاولة عناصر المليشيا وخبراء الصواريخ (اجانب) إطلاقه متسببا في سقوط مابين قتيل وجريح (دون معرفة اعدادهم).

يأتي ذلك بعد يومين من عملية إطلاق صواريخ مماثلة باءت بالفشل حيث سقطت ثلاثة صواريخ حوثية في صحراء مارب بالقرب من غويربان والآخر في منطقة الجدعان والثالث في منطقة صحراوية ما بين مأرب والجوف.