المشهد اليمني
الأحد 21 يوليو 2024 09:29 صـ 15 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الجيش الأمريكي يعلن عن ضربة جديدة ضد الحوثيين وإحباط تهديد وشيك يستهدف الولايات المتحدة إعلان عسكري حوثي بشأن عمليتين عسكريتين ردًا على قصف ميناء الحديدة أول رد حوثي على قصف ميناء الحديدة.. وإعلان للجيش الإسرائيلي لماذا اختارت إسرائيل ‘‘ميناء الحديدة’’ ومخازن النفط بدلًا من صنعاء وصعدة؟ محلل سياسي يجيب الهاشمية.. التقديس والاحتلال الناعم للمسلمين (الحلقة الثالثة) درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الأحد تقرير دولي صادم .. ربع سكان هذه الدولة العربية مجانين بيان الحراك التهامي السلمي والمقاومة التهامية بشأن الاستهداف السافر للكيان الاسرائيلي للحديدة والمنشآت المدنية مصادر تكشف عن السيناريو المرجح للرد الإسرائيلي على أي هجمات حوثية جديدة بعد قصف خزانات النفط بالحديدة ..الحوثيون يوقفون عدد من محطات البترول عن العمل تمهيدا لتفعيل السوق السوداء اول رد للحكومة المصرية على العمليات العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية قيادي حوثي منشق يحمل ” الحوثي” مسئولية العدوان الإسرائيلي على الحديدة

مليشيا الحوثي تصدر أول بيان لها بشأن الانفجارات المدوية التي هزت محافظة مأرب

أصدرت مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران، قبل قليل، بيان بشأن الانفجارات التي هزت مدينة مأرب، مساء الاثنين.

وفي بيان نشرته وكالة"سبأ" التابعة للمليشيات، نفت مليشيا الحوثي وقوفها خلف الانفجارات التي وقعت بمأرب، والتي قال المركز الإعلامي للقوات المسلحة (تابع للحكومة الشرعية)، إنها ناتجة عن انفجار مخزن أسلحة بالمنطقة العسكرية الثالثة جراء استهداف من قبل مليشيا الحوثي.

وحملت المليشيات الحوثية حزب التجمع اليمني للإصلاح وقوات التحالف العربي لدعم الشرعية، مسؤولية تفجير مخزن الأسلحة، والذي أسفر عن سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.

وفي وقت سابق، أكدت مصادر متعددة، أن مليشيا الحوثي الارهابية المدعومة من إيران شنت سلسلة هجمات صاروخية عنيفة على مدينة مأرب موقعة عشرات الشهداء والجرحى بصفوف المدنيين في المدينة.