الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:34 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء شاهد .. نجاة سائق وشاحنته بأعجوبة بعد علوقها بعقبة الجن في لحج (صور)

وزير الإعلام الإرياني يعلن عن خبر مؤلم وحزين

أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة، معمر الإرياني، عن خبر مؤلم وحزين، وهو الرحيل المبكر للموسيقار وعازف العود الفنان الشاب أحمد الشيبه.

وقال في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، إن الفنان الشيبة غادر الحياة وهو في اوج عطائه وابداعه وتألقه إثر حادث مروري مروع أثناء عودته لمنزله في مدينة نيويورك التي انتقل للعيش فيها منذ العام 2012.

وأضاف الإرياني بالقول: "حظى الشباب أحمد الشيبه بشعبية وحضور كبيرين في الساحة الفنية اليمنية، واشتهر بمهاراته كعازف عود نجح في تطويع آلته الشرقية لعزف ألحان وأغان غربية وعالمية، ليكسر القاعدة المتعارف عليها بأن آلة العود لا تتماشى إلا مع الفن الشرقي، وحقق انتشارا واسعا على منصات التواصل خاصة "اليوتيوب"".

واعتبر الوزير الإرياني رحيل الفنان الشيبة، بالمصاب الأليم، ونعة اسرة الفنان وأهله واصدقاءه ومحبيه وجمهوره والوسط الفني والثقافي.