السبت 13 أبريل 2024 10:09 مـ 4 شوال 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
حديقة متجولة.. فكرة جديدة في تعز للتغلب على الحصار وتعويض نقص الحدائق في المدينة المزدحمة تعرف على موعد غرة ذي الحجة ويوم عرفة وأول أيام عيد الأضحى المبارك عبدالله العليمي يطلع على اوضاع عدد من المحافظات والجبهات تجاهل ”بن مبارك” لقضية المعلمين في حضرموت يثير امتعاضاً واسعاً عاجل: الإعلان عن ساعة الصفر للرد الإيراني على اسرائيل واستنفار شامل في مدن الاحتلال عام يمر على جريمة تصفية الشيخ الباني: لا عدالة حتى الآن وفاة الفنانة المصرية شيرين سيف النصر مكالمة هاتفية مثيرة بين قيادي حوثي بصنعاء وشيخ يمني بمارب يدعوه للعودة إلى حضن الحوثي وهكذا جاءه الرد المفاجئ ”فيديو” تعرض مواطنين للمرض ونقلهم إلى مستشفيات عدن بعد مضغهم القات الهرري... إليك الحقيقة أول تعليق بريطاني على استيلاء إيران على سفينة شحن إسرائيلية في مضيق هرمز شاهد فيديو الحريق الهائل الذي التهم عدة محلات بصنعاء القديمة حادث تصادم مروع على خط صنعاء - الحديدة يودي بحياة مواطن وإصابة 14 آخرين بجروح خطيرة ”شاهد”

مارب.. ”القردعي” يتجاوز ”نسيم” ويحصد أولى النقاط في بطولة أعياد الثورة اليمنية

القردعي يفوز على نسيم
القردعي يفوز على نسيم


فاز نادي الشهيد القردعي على نظيره نادي نسيم بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتمها عصر اليوم الخميس، على أرضية ملعب مأرب ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة أعياد الثورة اليمنية للأندية التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.
وخرج الشوط الأول من المباراة بنتيجة بيضاء دون تحقيق أية أهداف لكلا الفريقين حتى الدقيقة ال55 من عمر المباراة، والتي تمكن فيها نادي القردعي من تحقيق هدفه الأول، وبعدها عزز القردعي فوزه بتحقيق هدف ثاني بركلة ناجحة.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق تمكن نادي نسيم من تقليص فارق النتيجة بتسديده هدفا، ليعلن الحكم انتهاء المباراة وفوز نادي الشهيد القردعي وخسارة نادي نسيم للمباراة.
ومن المقرر أن يلعب نادي الشهيد القردعي مباراته القادمة أمام نادي معين، فيما سيخوص نسيم مباراته القادمة مع نادي براقش.