الأربعاء 28 فبراير 2024 03:47 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
فتح الطرقات حق للشعب الحوثيون يعلنون فتح عدد من الطرق بمحافظة تعز.. عقب تحركات للشرعية لفتح طريق تعز-الحوبان خلال مباحثات مع ‘‘ابن مبارك’’ .. روسيا تعلن تطور غير مسبوق في التبادل التجاري مع اليمن وكالة استخباراتية تكشف هوية الجهة التي حاولت اختطاف جنود أمريكيين وبريطانيين في اليمن تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟

الرئيس ”العليمي” يعلن عن دعم سعودي جديد يمثل رسالة حاسمة

أعلن رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، الدكتور رشاد العليمي، عن دعم سعودي يمثل رسالة حاسمة بشأن التزام المملكة الدائم تجاه اليمن.

وقال الرئيس العليمي في تغريدة رصدها "المشهد اليمني"، إن المملكة العربية السعودية تظهر على الدوام، مواقفها الأخوية النبيلة إلى جانب الشعب اليمني، وحكومته الشرعية.

وأوضح أن مواقف المملكة الأخوية تجاه اليمن تجلى اليوم بالتوقيع على منحة جديدة من المشتقات النفطية بقيمة 200 مليون دولار لتشغيل محطات الكهرباء في محافظاتنا المحررة.

وأشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي، إلى أن هذه المكرمة الملكية الجديدة، تمثل رسالة حاسمة بشأن التزام المملكة الدائم تجاه بلدنا بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان اللذين سخرا كافة الجهود لإغاثة أشقائهم والتخفيف من معاناتهم.