الأربعاء 28 فبراير 2024 01:41 مـ 18 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
تحركات لفتح طريق تعز الحوبان .. ودعوة عاجلة من السلطة المحلية للحوثيين العثور على جثة طالبة جامعية متعفنة داخل سيارتها بصنعاء بعد أيام من اختفائها .. وكاميرات المراقبة تكشف مفاجأة اشتباكات عنيفة بين قوات أمنية في عدن واحتراق عدد من الأطقم وسقوط مصابين (حصيلة+صور) اعتراض بمجلس الشيوخ الأمريكي على الضربات الموجهة ضد الحوثيين في اليمن هجوم جديد في البحر الأحمر.. وإعلان بريطاني بشأنه عدد كبير من الإيرانيين وعناصر حزب الله اللبناني دخلوا اليمن لمساندة الحوثيين .. وإعلان أمريكي بشأنهم القبض على مقيمن يمنيين من قبل ‘‘المجاهدين’’ جنوبي السعودية رئيس الوزراء ‘‘بن مبارك’’ يكسر رأس هذا الوزير الفاسد ؟ تحسن طفيف للريال اليمني مقابل العملات الأجنبية من هو الظالم في المعتقد الرسي الهادوي؟ شاهد .. قيادي حوثي يهدم دكان شعبي في إب ويحبس مالكه الفقير بعد رفضه التنازل عنه (فيديو) إسقاط 5 طائرات في البحر الأحمر وإعلان للجيش الأمريكي

اللواء ”العرادة” يعلن من الرياض تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات

أعلن عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، عن تقديم المجلس الرئاسي الكثير من التنازلات.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سفير المملكة المتحدة لدى بلادنا ريتشارد اوبنهايم.

وفي اللقاء ناقش الجانبان مستجدات الأوضاع اليمنية، ومسار الهدنة الانسانية، وفرص تجديدها في ظل خروقات المليشيات الحوثية واستهتارها بمعاناة اليمنيين.

وأكد العرادة أن المجلس الرئاسي قدم الكثير من التنازلات من أجل إحلال السلام والاستقرار، والتخفيف من المعاناة الإنسانية في البلاد.

كما أكد على ضرورة الضغط على المليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني للوفاء بالتزاماتها بموجب الاعلان الأممي، بما في ذلك فتح طرق تعز وباقي المحافظات، ودفع رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها من عوائد موانئ الحديدة.

من جانبه جدد السفير اوبنهايم دعم بلاده للمجلس القيادة الرئاسي.. مثمناً الخطوات التي يقوم بها المجلس من أجل تسهيل الوصول الى الحل السياسي وتجاوز التحديات التي تقف في سبيل ذلك.