الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:54 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

الحكومة الشرعية تعلن قيام قيادات حوثية بحملات ممنهجة

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني، إن قيادات مليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، تقود منذ انقلابها حملات ممنهجة للإساءة لثورة26 من سبتمبر المجيدة.

وأضاف في سلسلة تغريدات رصدها "المشهد اليمني"، أن الحملات الممنهجة التي تقوم بها المليشيات الحوثية، تهدف إلى تشويه مبادئ ثورة سبتمبر العظيمة،والتقليل من انجازاتها التي نقلت اليمن من عصور الظلام والتخلف والجهل والفقر والمرض،والاستبداد والاستعباد،لعصر التنمية والحرية والعدالة والمساواة.

وقال الوزير الإرياني، إن قيادات مليشيا الحوثي الارهابية، تعتبر اغلاق السفارات العربية والأجنبية ومغادرة البعثات الدبلوماسية من العاصمة المختطفة صنعاء، إنجازا لانقلابها المشئوم على الدولة، في محاولة لاستنساخ حالة العزلة التي فرضها الحكم الكهنوتي على اليمن، عن محيطه الإقليمي والدولي.

وأكد أن احتفاء الشعب اليمني بالثورة السبتمبرية المجيدة، يؤكد فشل كل محاولات مليشيا الحوثي لاستهدافها، واخماد شعلتها المتقدة في نفوسهم وعقولهم، وتمسكهم ونضالهم المتواصل لإرساء قيم ومكتسبات الثورة والجمهورية، ورفضهم ومقاومتهم العودة إلى عصور الاستبداد الإمامي والهيمنة و التسلط.

ونشر وزير الإعلام مقطع فيديو لأحد قيادات مليشيا الحوثي الانقلابية، والذي ظهر وهو يسيء لثورة سبتمبر الخالدة ويمتدح عصر الظلم والقهر والاستبداد الذي عاشه اليمنيين إبان حكم الملكية.