المشهد اليمني
الأربعاء 29 مايو 2024 09:16 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
”غدر” إيراني يشعل اليمن من جديد والبحر الأحمر ! مليشيات الحوثي تبث مشاهد لما قالت إنها عملية إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مارب ”فيديو” اليوتيوبر الشهير ”جو حطاب” يوجه رسالة لليمنيين بعد زيارته للبلاد انتشار أمني بعدن وترقب قرارات مصيرية من المجلس الانتقالي ضربة قاتلة للحوثيين ستؤدي الى نهايتهم بأسرع وقت عاجل: جماعة الحوثي تتبنى عملية إسقاط لطائرة مسيرة اسقطتها قوات الجيش في مارب أول تعليق للشركة المالكة للسفينة ”لاكس” بعد إصابتها بهجوم حوثي بـ5 صواريخ منظمة ”صحفيات بلا قيود” تدين الحكم الصادر بحق الصحفي أحمد ماهر لأول مرة.. قوات الجيش الوطني بمارب تسقط طائرة مسيرة أمريكية ”فيديو” قيادي حوثي يضرب جماعته من الداخل وينشر فساد القيادات العليا وهكذا انتقموا منه بعد اكتشاف أمره بالوثائق: صحفي استقصائي يكشف فضايح عن شحنات المبيدات القاتلة التي يستوردها التاجر الحوثي دغسان بتوجيه من المشاط مصر تعلن زيادة سعر الخبز بنسبة 300%

”الأزهر” يصف اللغط في العلاقات الأسرية بانه ”طرح كريه”

الأزهر
الأزهر

قال مركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، اليوم الاحد، إن "الخوض في أحكام الأسرة بغير علم يشعل الفتن ويفسد الأسرة والمجتمع".
وأكد الأزهر في بيان إلكتروني نشره على الفيسبوك، أن "تغذية روح المادية والعدائية في الأسرة تعتبر جريمة أخلاقية".
وشدد على أن "محاولات التقليل من شأن أمومة المرأة وزوجيتها طرح كريه يقصد به تفكيك الأسرة، وأنه لا يليق بقدسية الزواج ومكانة الزوجة فيه أن تعامل معاملة الأجير في أسرتها بأن تفرض لها أجرة محددة مقابل رعايتها لأسرتها، وإنما على الزوج واجب النفقة بالمعروف لها ولأولادهما".
وأكد أن استيراد أفكار غربية دخيلة على المجتمعات العربية والإسلامية تحت مسمى الحريات، "فكر خبيث ومغرض يهدف إلى تفكيك الأسرة والمجتمع".
وشدد على "رفضه لطرح موضوع الزواج في صورة مادية منفرة غير مبنية على المودة" وأكد أن ذلك "مناف لتعاليم الأديان وفطرة البشر وقيم المجتمع".

موضوعات متعلقة