المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:21 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
مقرب من طارق صالح: نتعرض للطعن من الخلف ونُذبح من الوريد إلى الوريد بعد الكريمي .. إعلان ”هام” لبنك التضامن بشأن مصير أموال المودعين وتقديم الخدمات عقب إغلاق فروعه بعدة محافظات شاهد: لقطة من فيلم لـ عادل إمام تتصدر التريند بعد محاولة اغتيال ترامب.. فما القصة؟ الرئيس العليمي يعلق على تدشين محطة الطاقة الشمسية في عدن اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات

وفاة يمني واثنين من أبنائه وإصابة بقية أفراد الأسرة بسبب السيول في صنعاء


توفي ثلاثة أشخاص من أسرة واحدة، يوم الأحد، في مديرية بني مطر بالعاصمة اليمنية صنعاء جراء تدفق السيول الجارفة، الناجمة عن الأمطار الغزيرة.


وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن سيول الامطار أدت إلى انهيار منزل فوق رؤوس ساكنيه في قرية بيت التركي عزلة بني قيس في مديرية بني مطر.

وأوضحت المصادر أن الحادثة نتج عنها وفاة رب الأسرة صالح بن صالح التركي واثنين من أبنائه وتعرض بقية أفراد الأسرة لجروح متفاوتة.