الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:57 صـ 17 شعبان 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
إعلامي حوثي يحذر من استهداف ‘‘سلطان السامعي’’ بعد فضحه فساد المليشيات قبائل عمران تتداعى للرد على اعتداء الحوثيين على منزل مواطن في ساعات الفجر وكسر يد زوجته هجوم بالطيران على موقع عسكري جنوبي اليمن.. ومقتل وإصابة عدد من جنود الانتقالي انهيار مخيف للريال اليمني.. وقفزة للعملات الأجنبية إسرائيل وافقت على إيقاف الأعمال العسكرية في غزة خلال رمضان.. وإعلان للرئيس الأمريكي اليمنيون بين غزة والحوثيين تدمير ثلاث سفن .. إعلان أمريكي عن عملية عسكرية ناجحة وبيان للقيادة المركزية العثور على جثة مجند تابع للانتقالي توفي في ظروف غامضة داخل المعسكر.. ومطالبات بتحقيق عاجل بعد تسرب النفط من السفينة ”روبيمار” .. السواحل التهامية تواجه خطراً جسيماً حالة الطقس ودرجات الحرارة في مختلف المحافظات اليمنية السامعي يفند رواية ”جمعة رجب” الحوثية ويحذر ناهبين الأوقاف السابقين واللاحقين جماعة الحوثي تمنع التجار من توزيع أي مساعدات للمحتاجين في رداع بمحافظة البيضاء

تحذير هام لجميع المواطنين في صنعاء وعدة محافظات يمنية

أطلقت شرطة المرور، بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي، تحذيرا عاجلا لجميع المواطنين من تفق مياه السيول بالعاصمة ومحافظات عدة شمال وغرب اليمن.

ودعت شرطة المرور، في بيان اطلع عليه "المشهد اليمني"، جميع السائقين ومستخدمي الطريق لأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة خلال الأمطار.

كما دعا البيان المواطنين إلى الابتعاد عن مجاري السيول نتيجة هطول الأمطار المصحوبة بالرياح وتدفق السيول على العاصمة صنعاء والمحافظات الشمالية الغربية.

وتجددت الأمطار الغزيرة، قبل قليل على العاصمة صنعاء وضواحيها ومحافظات عمران وذمار والمحويت وحجة، وسط توقعات بهطول أمطار غزيرة جدا خلال الساعات القليلة القادمة.