المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 06:31 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء عاجل: هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة استعدوا جيدًا.. أمطار غزيرة على 19 محافظة خلال الساعات القادمة.. وإطلاق تحذيرات مهمة هل كانت تعلم بتوقيت الهجوم ؟.. شاهد ماذا فعلت هذه المرأة خلف ”ترامب” أثناء محاولة اغتياله! برلماني إصلاحي يوجه رسالة لمحافظ البنك المركزي ‘‘المعبقي’’: ‘‘ننتظر تقديم استقالتك’’ المبعوثون الأمميون حماة الانقلاب الحوثي وصول مسؤولة أممية إلى محافظة الحديدة اندلاع حريق غامض في أحد البنوك بعدن

وفاة المنشد الاغبري في تعز بعد تكريمه من الأزهر الشريف بمصر

توفي منشد يمني شهير مساء اليوم الاثنين إثر ذبحة صدرية في محافظة تعز جنوب غرب اليمن عقب عودته من جمهورية مصر العربية وتكريمه من قبل الأزهر الشريف.

وقالت مصادر "المشهد اليمني" إن القارئ المنشد ساري الاغبري توفي مساء اليوم في مستشفى الروضة بمدينة تعز إثر ذبحه صدرية تعرض لها.

وذكرت المصادر أن الاغبري عاد من مصر قبل أيام بعد مشاركته في مسابقة الازهر الشريف وفاز بالمركز الثاني في مسابقة بورسعيد لحفظ القرآن الكريم والابتهال الديني، كما تم تكريمه في تعز رفقة شقيقه يوسف وبلال.