المشهد اليمني
الثلاثاء 23 يوليو 2024 06:22 صـ 17 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
وضع قائمة بأسماء قيادات حوثية من الصف الأول لاغتيالها.. الكشف عن خطة وتنسيق أمريكي إسرائيلي والمفاجأة بشأن مصير عبدالملك الحوثي من هم؟ وفد إسرائيل المثير للجدل يستعد لأولمبياد باريس! شاهد..انفجارات ضخمة تهز جنوب صنعاء ومصادر تكشف ماحدث رحلة العودة: 40 صيادًا يمنيين يواجهون كابوس الاختطاف في إريتريا. رحلة الموت: مهندس يمني يلفظ أنفاسه الأخيرة على بوابة الحلم الأوروبي! نادي المعلمين اليمنيين ينتقد مليشيات الحوثي بسبب قطع المرتبات ”انتهاكاتٌ لا تتوقف”: الحوثيون يُمعنون في ممارساتهم القمعية باقتحام مركزٍ طبيٍّ في إب ”الملثمون يضربون من جديد: مقتل قيادي عسكري كبير بقوات الانتقالي في أبين” إنجاز يمني جديد! ”يسلم السعيدي” يُثبت تفوقه في الرياضيات الذهنية ويُحرز المركز الثاني في بطولة العرب. لحظات حاسمة: تنفيذ حكمي قصاص في تعز والعفو عن ثالث في مفاجأة مدوية! موقف مغاير ل ”يحيى صالح” من الهجوم الإسرائيلي على الحديدة ”الصحفي الجريء في مأزق: استدعاء عاجل للحنشي بعد شكوى قضائية”

أزمة جديدة لحمدالله.. ماذا فعل نجم الاتحاد السعودي؟

يستمر الحديث بشأن مستقبل المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة الحالية من سوق الانتقالات الصيفي.

حمدالله وأزمة جديدة بعد محطة الاتحاد
وحسب التقارير الأخيرة، هناك أزمة قبل انتقال حمدالله من الاتحاد إلى صفوف نادي التعاون السعودي.

الخلاف المالي يهدد الصفقة حاليًا، حيث فشل حمدالله وإدارة التعاون في الاتفاق على القيمة المالية.

حمدالله من المتوقع أن يستمر في دوري روشن، حيث سيلعب في المحطة الثالثة، بعد النصر والاتحاد، بينما من المتوقع أن تدعم الإدارة بمزيد من النجوم خلفًا لحمدالله.

ومن المنتظر أن يقوم نادي الاتحاد بصفقات جديدة مدوية على صعيد الأجانب خلال فترة الانتقالات الحالية. بحسب "سعودي سبورت".

وأنهى الاتحاد موسمه في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم، خلف نادي التعاون رابع المسابقة.