المشهد اليمني
الجمعة 19 يوليو 2024 05:06 مـ 13 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: جماعة الحوثي تعلن تنفيذ عملية عسكرية في خليج عدن على خطى الجرائم الإسرائيلية .. شاهد الحوثيون يقتلون مواطن دافع عن ارضه بعد اقتحام منزله وهدم اجزاء منه الكشف عن أخطر مخطط حوثي لطمس الهوية الدستورية لمؤسسات الدولة عبر ”التغييرات الجذرية الطائفية” جماعة الحوثي تفاجئ المبعوث الأممي وتتنصل كليا من صرف رواتب الموظفين في مناطق سيطرتها قبائل صنعاء ينظمون أربع وقفات مسلحة بصنعاء للمطالبة بالقبض على متورطين بقتل أبنائهم اعتقال رئيس حزب في عدن بعد استدعائه إلى قسم شرطة تحذيرات من أمطار وصواعق رعدية وعواصف في هذه المحافظات خلال الساعات القادمة النفخ في جسد الرئيس الجنازة مصرع بطل كمال أجسام شهير في حادث شنيع (الاسم والصورة) خلل تقني يضرب عشرات المطارات والمستشفيات حول العالم ويتسبب في فوضى غير مسبوقة.. وتوقف الرحلات الجوية مقطع فيديو يوثق اشتباكات عنيفة بين مواطن ومليشيا الحوثي وسط اليمن والكشف عن حصيلتها إعلان جديد للجيش الإسرائيلي بشأن الهجوم الحوثي على ‘‘تل أبيب’’ والكشف عن سبب عدم اعتراض الطائرة المسيرة

وسط إنهيار أمني .. مقتل الأكاديمي ”القحوم” وأخيه على يد قيادي حوثي في العاصمة صنعاء


قتل الأكاديمي "القحوم" وأخيه على يد قيادي حوثي في العاصمة صنعاء والتي تشهد انفلات أمني غير مسبوق وسط إتهام للحوثيين .
وقالت مصادر قضائية للمشهد اليمني اليوم الثلاثاء ان الدكتور يحيى القحوم وأحد إخوانه قتلى في عملية إجرامية على يد قيادي حوثي ينتمي لمحافظة عمران والذي باشرهما بإطلاق النار أمام أحد المحاكم في العاصمة صنعاء .
وأضافت المصادر ان القيادي الحوثي ابو روح الله باشر الأخوين بوابل من الرصاص من سلاحه الشخصي " الكلاشنكوف" بدم بارد ودون أي اقتراث نتيجة للتشجيع الحوثي للمجرمين واطلاق سراحهم من السجون مقابل العمل لصالحهم .
وأكدت المصادر ان الدكتور يحيى القحوم أكمل دراسة الدكتوراه قبل بضعة أشهر في المغرب وعاد إلى العاصمة صنعاء لكنه قتل نتيجة للفساد المستشري في المحاكم والنيابات الحوثية .
ودرس الدكتور يحيى القحوم الماجستير في المغرب في مدينة تطوان، قبل أن ينتقل إلى مدينة الجديدة لتحضير الدكتوراه وبعد 8 سنوات أكمل الدكتوراه فر تخصص الفيزياء النووية لينهي حياته متطرف حوثي دون أي اقتراث .
هذا وقتل نجل شيخ قبلي من بني مطر وآخر من الحيمه واثنين من المحويت الأسبوع الماضي في العاصمة صنعاء وسط مطالبات شعبية بتحريرها من أجل إعادة الأمن اليها .