المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 08:22 مـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
اليمن تدين محاولة اغتيال ترامب وترفض كل اشكال العنف في أمريكا ”شرارة الانتفاضة: مقتل مواطن يدفع أهالي إب للثورة ضد انتهاكات الحوثيين” هل ستُصبح عدن حاضنة جديدة للحوثيين؟ مناهجهم تُدرّس في مدارس خاصة دون رقابة! ”نهاية الهروب: ”البطة”في قبضة الأمن يكشف تفاصيل اختطاف المقدم عشال” ”الانتقام في بلاط المعبقي: الحوثيون يسرقون حتى السيراميك!” انفجارات عنيفة في البحر الأحمر وإعلان بريطاني يكشف التفاصيل هل تحييد السعودية عن المشهد اليمني يجعل اليمن لقمة سائغة لإيران؟.. محلل سياسي يجيب الرئيس العليمي يجدد الشكر للكويت على دعمها للخطوط الجوية اليمنية بثلاث طائرات كوفية المعبقي ”محافظ البنك المركزي اليمني” تتحول إلى أيقونة وارتفاع أسعارها في الأسواق لكثرة الطلب ”صور” قرار مفاجئ من قبيلة الجعادنة بشأن المقدم عشال .. ماذا حدث بمنزل وزير الداخلية في عدن وما القرارات التي صدرت؟ الحوثيون يعتقلون مالك شركة شهيرة وموظف سابق في السفارة الأمريكي بصنعاء هجوم جديد على سفينة غرب الحديدة

شاهد..مشعوذ يفضح زبائنه بنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي!

من الصور التي كشفها المشعوذ
من الصور التي كشفها المشعوذ

أثار مشعوذ أردني ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصور عشرات الأشخاص الذين تواصلوا معه لطلب المساعدة في أعمال السحر والشعوذة.

وبدأت القصة عندما قام المشعوذ بإنشاء حساب وهمي على موقع "فيسبوك" ونشر ادعاءات كاذبة بأنه يمتلك قوى خارقة تمكنه من حلّ جميع المشاكل وتحقيق الأمنيات.

وبالفعل، انجذب العديد من الأشخاص لهذه الادعاءات وتواصلوا معه عبر حسابه طالبين مساعدته في حلّ مشاكلهم العاطفية والمالية وغيرها من خلال أعمال السحر والشعوذة.

وبحسب ما ذكره المشعوذ، فقد طلب من كلّ زبون أن يرسل له صورة شخصية بجانب ورقة مكتوبة عليها رغباته وأهدافه من وراء عمل السحر.

وبعد أن جمع المشعوذ عددًا كبيرًا من هذه الصور، قام بنشرها على حسابه على "فيسبوك" مرفقًا إياها بأسماء أصحابها وأماكن إقامتهم ونوع السحر الذي طلبوه.

أثارت هذه الخطوة غضبًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروها تصرفًا غير أخلاقيًا وانتهاكًا لخصوصية الأشخاص.

وتعرض المشعوذ لوابل من الانتقادات والتهديدات من قبل بعض الأشخاص الذين ظهرت صورهم في المنشور، بينما اعتبره البعض الآخر درسًا قاسيًا لمن يؤمنون بالسحر والشعوذة.

يُذكر أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها شخص بفضح مدعي السحر والشعوذة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد سبق وأن انتشرت العديد من الحالات المماثلة في مختلف الدول العربية.

وتُعدّ هذه الظاهرة دليلًا على انتشار ظاهرة السحر والشعوذة في المجتمعات العربية، على الرغم من التحذيرات الدينية والأخلاقية من ممارستها.