المشهد اليمني
الإثنين 15 يوليو 2024 09:30 صـ 9 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
الكشف عن موقف الحوثيين من استئناف الشرعية تصدير النفط والغاز المسال ! بعد زعمه تلقيه اتصالًا من السفير السعودي.. مقرب من زعيم المليشيات الحوثية يكشف عن 5 مطالب تم الاتفاق عليها مع السعودية مصادر تكشف عن ترتيبات طارئة لاستئناف اجتماعات هذه اللجنة المشتركة بين الشرعية والحوثيين يمن موبايل تجوب شوارع صنعاء لاستقطاب مشتركين جدد للتعويض عن خسائر المقاطعة قبيلة بني الحارث تتداعى للرد على الحوثيين بعد مقتل أحد أبنائها بجانب نقطة عسكرية بصنعاء هل ما حدث لترامب من إصابة .. حادثة حقيقية أم مسرحية مدبرة؟! درجات الحرارة المتوقعة في اليمن اليوم الإثنين بسبب عراك بين اطفال الجيران .. مقتل شخص بعد محاولته القاء قنبلة على منزل جاره في صنعاء شاهد .. الحوثيون يبدأون العام الدراسي الجديد بتفعيل السوق السوداء للكتاب المدرسي (صور) ”احتشاد نسائي هائل أمام مول في العاصمة صنعاء والسبب صادم” بعد إظهار ”صميل الدولة”.. الطبل محمد علي الحوثي يصدر أوامر للبنك المركزي بصنعاء بشأن البنوك الستة ضربة معلم قوية من الشرعية في عدن بعد ”حماقة” حوثية بصنعاء.. هذا ما حدث أمس في قصر معاشيق

الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه

أجرت قيادات الدولة وعلى رأسها الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اتصالات بأحد ابرز رجالات الرئيس الراحل علي عبدالله صالح، وذلك بعدما فجعه الموت بوفاة نجله في ريعان شبابه.

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، اجرى الرئيس العليمي، اليوم السبت، اتصالاً هاتفياً بوزير الداخلية الاسبق - (في عهد علي عبدالله صالح) - اللواء الركن مطهر رشاد المصري، عزاه فيه بوفاة نجله المغفور له بإذن الله العميد رشاد مطهر رشاد المصري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء في المجالين الامني والعسكري.

وخلال الاتصال، اعرب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، باسمه واعضاء المجلس، والحكومة عن خالص تعازيه ومواساته للواء مطهر المصري وابناء الفقيد وكافة آل المصري بمصابهم الاليم.

من جانبه، بعث أحمد علي عبدالله صالح برقية عزاء ومواساة إلى اللواء مطهر رشاد المصري وزير الداخلية الأسبق، عضو اللجنة العامة للمؤتمر للشعبي العام، وكافة آل المصري وابناء عنس عامة، في وفاة نجله العميد رشاد مطهر رشاد المصري، الذي وافاه الأجل في ريعان شبابه.

وعبّر أحمد علي "عن صادق العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب، سائلاً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه وزملاءه ورفاق سلاحه، الصبر والسلوان".