المشهد اليمني
الإثنين 22 يوليو 2024 08:54 مـ 16 محرّم 1446 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
موت مروع بصاعقة رعدية: طفل يلقى حتفه وشقيقه يصارع الموت في الضالع! خبير اقتصادي يكشف سر ”القفز للمجهول” بخصوص سعر الصرف للعملة الوطنية هل هو إعلان حرب؟.. عاجل: الحرس الثوري الإيراني يسيطر على ناقلة نفط ”إماراتية” ويصعد على متنها ويختطف الطاقم مجازر مروعة في خانيونس ومشاهد صعبة تفطر القلب.. 229 شهيدا وجريحا منذ الصباح الكشف عن حجم الأضرار البالغة للغارات الإسرائيلية على ميناء الحديدة اليمني اشتعال حريق في سيارة شخص أثناء سيره على طريق عام بالرياض .. شاهد ردة فعل شاب أنقذته خلافًا لمحلات الصرافة.. البنك المركزي بصنعاء يعلن أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية لهذا اليوم الإثنين الرئيس العليمي يكثف تحركاته مع أصدقاء اليمن ويستقبل رئيس بعثة الاتحاد الاوروبي والسفير الألماني عودة العمل في ميناء الحديدة بصورة طبيعية بعد يومين من التوقف جراء القصف الاسرائيلي الرئيس العليمي يستقبل القائم بأعمال السفير الصيني ويشيد بجهود بلاده لأجل إحلال السلام في اليمن والمنطقة كواليس قرار بايدن المفاجئ بالانسحاب من انتخابات الرئاسة.. وماذا فعل قبل دقائق من إعلان القرار صحيفة أمريكية تكشف الجهة المتضررة من الهجوم الإسرائيلي في اليمن

مذيعة شهيرة تعود إلى شاشة ‘‘الجزيرة’’ بعد سنوات من إحراق منزلها وإجبارها على الاستقالة

رولا إبراهيم مذيعة الجزيرة
رولا إبراهيم مذيعة الجزيرة

عادت اعلامية سورية، إلى شاشة الجزيرة، مجددًا، بعد غياب عنها استغرق ثلاث سنوات.

وقالت رولا إبراهيم، المذيعة في قناة “الجزيرة”، عبر حسابها على منصة «إكس»: عدت بعد ثلاث سنوات، عدت بقلب مثقل بالكثير.. الكثير.. قلبِ أمٍ فُطر مع استشهاد كل أمٍ وطفلٍ في غزة.. قلبٍ مصدومٍ بغياب العدالة.. واعتلال القيم.
وتابعت: عدت بين زملائي.. أروي مواجع الغزيين.. أتمنى نهايتها.. وأترقب لجوءاً آمناً بعدها.. لحضن ابنتي.
وتخرجت رولا إبراهيم من جامعة دمشق، كلية الحقوق، وقد عملت قبل الالتحاق بقناة “الجزيرة” في التلفزيون السوري، وتعرضت للضغوط بسبب موقفها من الثورة السورية وعملها في قناة “الجزيرة”، حيث تم حرق منزلها من قبل بلطجية النظام، في شهر ديسمبر/كانون الأول عام 2017 لرفضها الاستقالة من قناة “الجزيرة”.